القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/07/2019 توقيت عمان - القدس 3:24:56 PM
وزير المياه والري يلتقي السفير الفرنسي بيرتولوتي
وزير المياه والري يلتقي السفير الفرنسي بيرتولوتي

الحقيقة الدولية - عمان

التقى وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود سفير الجمهورية الفرنسية دافيد بيرتولوتي بمناسبة انتهاء مهام عمله  كسفير للجمهورية الفرنسية لدى المملكة الاردنية الهاشمية حيث تم استعراض التعاون المشترك وبرامج التدريب المنفذة  والمشاريع الممولة التي تنفذ في  قطاع المياه في الاردن .

واعرب الوزير عن امتنانه وتقديره للجهود الفاعلة التي بذلها السفير بيرتولوتي طوال فترة عمله في تعزيز اواصر التعاون في قطاع المياه والمشروعات العديدة التي نفذت خلال الفترة الماضية مؤكدا ان العلاقات الاردنية الفرنسية التي ارسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله نمت بشكل كبير خاصة في مجال تطوير مصادر المياه .

 من ناحيته ثمن السفير دافيد بيرتولوتي الجهود المثمرة لوزارة المياه والري  بسلطتيها ومؤسساتها وتعاونها البناء والمؤسسي مع الؤسسات الفرنسية الداعمة مؤكدا ان الاردن يعد واحدة من الدول التي استطاعت التعامل مع الواقع المائي بنجاح برغم محدودية مصادره المائية مبديا سعادته للسنوات المميزة التي امضاها في الاردن .

Thursday, July 11, 2019 - 3:24:56 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018