إربد.. توقيف مرشح بعد شبهات شراء أصوات وفاة مواطن متأثرا بإصابته خلال مرافقته مطلوبا قتل بمداهمة أمنية في مادبا "الصحة" توفر نحو 235 ألف جرعة مجانية من مطعوم الإنفلونزا الموسمية لفئات محددة "الأمانة": إغلاق حدائق الحسين يوم الثلاثاء من كل أسبوع لغايات الصيانة الملك يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمتين على هامشها عبر تقنية الاتصال المرئي الخدمة المدنية ينفي استثناء الحالات الانسانية من قرار وقف التعيينات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى فلسطين اصابتان جديدتان بفايروس كورونا بالمفرق حكومة شرق ليبيا تؤيد استئناف إنتاج وتصدير النفط في العراق نسبة الشفاء من كورونا أعلى من الإصابات الصحة الفلسطينية: 9 وفيات و683 إصابة جديدة بفيروس كورونا تونس.. خامس منتج للفوسفات في العالم.. تستورد هذه المادة لأول مرة هيئة الرقابة الروسية تكشف عن 22 طفرة ثابتة لفيروس كورونا إيران.. 183 وفاة وأكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية وزير الصحة البريطاني: وصلنا إلى نقطة حاسمة في مواجهة كورونا

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:55:16 AM
الاحتلال يفرج عن الطفل محمود صلاح فاقدا لقدمه اليسرى.. تقرير تلفزيوني
الاحتلال يفرج عن الطفل محمود صلاح فاقدا لقدمه اليسرى.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

 

أفرجت قوات الاحتلال عن الطفل المصاب محمود صلاح 15 عاما من بلدة الخضر غرب مدينة بيت لحم، حيث اعتقل بعد اصابته برصاص الاحتلال بتاريخ 21 أيار الماضي، ونقل للعلاج فور الافراج عنه في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل.

 

الطفل صلاح بترت قدمه اليسرى بعد اعتقاله ونقله لمستشفى "شعاري تسيدك" الصهيوني، حيث امضى 25 يوما تحت حراسة مشددة من جيش الاحتلال، والذين مارسوا بحقه وحق عائلته كافة اشكال المضايقات النفسية.

 

قال الطفل صلاح:" كنت العب كرة القدم مع اصدقائي وفجأة سمعت صوت اطلاق نار وشعرت بألم في قدمي اليسرى، حاولت الهروب ولكنني لم استطع ووقعت على الارض، ثم اعتقلني جنود الاحتلال واخذوني وراء الجدار، وجاءت سيارة اسعاف ونقلتني للمشفى".

 

حسين صلاح والد الطفل قال:" المهم اني ارجع اشوف ابني بيمشي وما بدي اشي ثاني".

 

Wednesday, June 19, 2019 - 11:55:16 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020