القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:29:12 AM
"الباب مفتوح".. سان جرمان يوجه الإنذار الأخير إلى نيمار
"الباب مفتوح".. سان جرمان يوجه الإنذار الأخير إلى نيمار

  وجهت إدارة باريس سان جرمان تحذيرا نهائيا لنجم الفريق نيمار، بسبب "تصرفات المشاهير" التي يمارسها النجم البرازيلي منذ وصوله إلى باريس 2017.

 

وفي تصريحات لفرانس فوتبول، أكدت إدارة باريس سان جرمان أنها لا ترغب "بتصرفات المشاهير من اللاعبين" بعد الآن.

 

وبالرغم من أن النجم البرازيلي لم يذكر بالاسم، إلا أن الصحف الفرنسية أكدت أن نيمار هو المقصود بالتصريحات، بسبب ممارساته المثيرة للجدل خلال فترته في باريس.

 

وفشل نيمار خلال فترة لعبه مع سان جرمان بقيادة الفريق للنجاح الأوروبي، كما عانى خلال المواسم الماضية من الإصابات الخطيرة، التي تكررت قرب نهاية كل موسم.

 

وكانت الشرطة البرازيلية قد حققت مع نيمار مؤخرا بشأن قضية اغتصاب، اتهم فيه بواسطة عارضة أزياء برازيلية، في واقعة جرت في مارس الماضي بذروة الموسم الكروي.

 

واشتهر نيمار بحفلاته الصاخبة في باريس، كما تطرقت أنباء فرنسية إلى "معاملة خاصة" يحصل عليها من إدارة النادي، تتيح له السفر والاحتفال كيف ما يشاء.

 

وجاء في تصريحات الإدارة: "الأمور يجب أن تتغير تماما، على اللاعبين العمل باجتهاد أكبر. هم ليسوا هنا للتمتع بأنفسهم، وإن لم يوافقوا على ذلك فالباب مفتوح لكل من أردا الخروج".

 

وجاءت تصريحات الإدارة بعد أيام من تعيين البرازيلي ليوناردو مديرا رياضيا للفريق، في خطوة يأمل بها النادي لبداية حقبة كروية ناجحة.

 

وخرج باريس سان جرمان بطريقة "مذلة" من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على يد مانشستر يونايتد "المتذبذب"، وحدث ذلك في غياب نيمار المصاب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, June 18, 2019 - 9:29:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عواد
الله يطول عمر سيدنا هو رفيق السلاح ما ينسانا ابدا ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
فعلا منهاج سيء جداً كان منهاج الصف الأول القديم بالنسبه لعمرهم كتييييير ممتاز ويتناسب مع عقولهم للأسف رح نخسر ولادنا بسبب هالمنهاج لأنه المعلم مش عارف يوصل معلومات بشكل ممتاز للطالب والطلاب مش عمتستوعب هيك منهاج ... تعليقا على الخبر ...منهاج جديد في العلوم والرياضيات لطلبة الأول والرابع الابتدائي
لا خول ولا قوه إلا بالله
قانون ظالم جدا جدا و لا يرتقي الى العداله ابدا, وغير مدروس لا مهنيا ولا منطقيا ,قما ذنب المواطن مثلا عندما يشتري سلعه واحده بقيمه 3 دينار اردني فقط يكلفه مع الجبايه 10 دنانير + مصاريف الذهاب والعوده من والى بريد المقابلين التي يكلفه العناء والمصاريف حوالي 5 دنانير ؟؟؟؟؟؟؟؟فيصبح اجمالي ماينفقه ا15 دينار تقريبا , فهل هذا معقول او منطقي ؟؟؟؟ناهيك ان السلعه تبقى لمده طويله في الجمارك وتتاخر جدا جدا على المواطن, من ييتحمل كل هذا؟؟؟؟!! ليس هناك دوله بالعالم تفعل هذا , مثلما فعل هذا القانون المجحف بنا.!!!!!. افوض امري الا الله ..حسبنا الله ونعم الوكيل ! ... تعليقا على الخبر ...قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ
استفسار
لو سمحتم ممكن اعرف كم المصروف الشهري خلال مدة الدراسة(الراتب)؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...فتح باب التجنيد للراغبين بالالتحاق في سلاح الجو الملكي.. تفاصيل
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...وفاة معلم أثناء أدائه الصلاة في العقبة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018