القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:29:12 AM
"الباب مفتوح".. سان جرمان يوجه الإنذار الأخير إلى نيمار
"الباب مفتوح".. سان جرمان يوجه الإنذار الأخير إلى نيمار

  وجهت إدارة باريس سان جرمان تحذيرا نهائيا لنجم الفريق نيمار، بسبب "تصرفات المشاهير" التي يمارسها النجم البرازيلي منذ وصوله إلى باريس 2017.

 

وفي تصريحات لفرانس فوتبول، أكدت إدارة باريس سان جرمان أنها لا ترغب "بتصرفات المشاهير من اللاعبين" بعد الآن.

 

وبالرغم من أن النجم البرازيلي لم يذكر بالاسم، إلا أن الصحف الفرنسية أكدت أن نيمار هو المقصود بالتصريحات، بسبب ممارساته المثيرة للجدل خلال فترته في باريس.

 

وفشل نيمار خلال فترة لعبه مع سان جرمان بقيادة الفريق للنجاح الأوروبي، كما عانى خلال المواسم الماضية من الإصابات الخطيرة، التي تكررت قرب نهاية كل موسم.

 

وكانت الشرطة البرازيلية قد حققت مع نيمار مؤخرا بشأن قضية اغتصاب، اتهم فيه بواسطة عارضة أزياء برازيلية، في واقعة جرت في مارس الماضي بذروة الموسم الكروي.

 

واشتهر نيمار بحفلاته الصاخبة في باريس، كما تطرقت أنباء فرنسية إلى "معاملة خاصة" يحصل عليها من إدارة النادي، تتيح له السفر والاحتفال كيف ما يشاء.

 

وجاء في تصريحات الإدارة: "الأمور يجب أن تتغير تماما، على اللاعبين العمل باجتهاد أكبر. هم ليسوا هنا للتمتع بأنفسهم، وإن لم يوافقوا على ذلك فالباب مفتوح لكل من أردا الخروج".

 

وجاءت تصريحات الإدارة بعد أيام من تعيين البرازيلي ليوناردو مديرا رياضيا للفريق، في خطوة يأمل بها النادي لبداية حقبة كروية ناجحة.

 

وخرج باريس سان جرمان بطريقة "مذلة" من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على يد مانشستر يونايتد "المتذبذب"، وحدث ذلك في غياب نيمار المصاب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, June 18, 2019 - 9:29:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018