القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 13/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:09:55 AM
خاصية جديدة من خرائط غوغل تحذرك من "سائق التاكسي الجشع"
خاصية جديدة من خرائط غوغل تحذرك من "سائق التاكسي الجشع"

 تستعد شركة غوغل لإضافة خاصية جديدة على خدمة "الخرائط" التي تقدمها، تكشف من خلالها سائق سيارة الأجرة "المحتال"، الذي يحاول اختيار طرق أطول لزيادة سعر الرحلة.

 

وسيرسل تطبيق خرائط غوغل تحذيرا لهاتفك عندما يسلك سائق سيارة الأجرة طريقا "مطولا" للوصول إلى الوجهة المطلوبة، بدلا من سلك الطريق الأقصر، وذلك لزيادة أجرة العداد.

 

ولن تساعد الخاصية على كشف السائقين المخادعين فقط، بل ستحذر أيضا الركاب عندما يسلك السائق طريقا "خاطئا" خلال الرحلة، مما قد يساهم في تقليل حوادث الخطف أو الاغتصاب.

 

وحصل موقع "إكس دي إيه ديفيلوبرز" على صور للخاصية الجديدة التي ستسمى "خاصية كُن بأمان"، والتي بإمكانك الدخول إليها من أسفل صفحة خرائط غوغل.

 

كما ستسمح الخاصية للراكب بمشاركة سير الرحلة بشكل مباشر مع الأصدقاء، مما يزيد الأمان في الرحلة.

 

وتسعى غوغل لمساعدة الركاب على كشف الطرق الخاطئة التي يسلكها سائقو سيارة الأجرة أو أي سائق آخر، وذلك للتقليل من حالات النصب المادي أو حالات الخطف.

 

وقال الموقع إن الخاصية الجديدة يتم تجربتها في الهند حاليا، ومن المتوقع أن تبدأ غوغل بإضافتها في تحديثها الجديد، في حال نجاح التجارب الجارية.

 

الحقيقة لدولية - وكالات

 

Thursday, June 13, 2019 - 10:09:55 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018