النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة سعدات يدعو فتح وحماس للموافقة على المبادرة الجديدة توغل "إسرائيلي" محدود شرقي البريج

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:37 AM
العراق يحث إيران على الالتزام بالاتفاق النووي
العراق يحث إيران على الالتزام بالاتفاق النووي


حث وزير الخارجية العراقي، محمد علي الحكيم، إيران على احترام الاتفاق النووي المبرم بينها وبين القوى الكبرى والذي أصبح على وشك الانهيار إثر انسحاب الولايات المتحدة منه العام الماضي.

وشدد الحكيم، أثناء مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة في العاصمة النرويجية أوسلو، حيث يشارك في مؤتمر لمكافحة العنف الجنسي، على أن خطة العمل الشاملة المشتركة المتفق عليها بين إيران ومجموعة 5+1 بشأن برنامج طهران النووي "اتفاق جيد"، وتابع: "نشجع الحكومة الإيرانية على أن تظل وفية للاتفاق وروحه".

وتطرق الوزير العراقي إلى التصعيد القائم في الشرق الأوسط بين واشنطن وطهران، وأشار إلى أنه لا يعتقد أن أحدا يريد أن يصل سعر برميل النفط في المستقبل القريب إلى مائتي دولار، قائلا: "آخر ما نحتاج إليه هو صراع جديد في المنطقة، ولدينا ما يكفي من الصراعات".

وأبدى العراق الذي يشكل ملتقى استثنائيا لمصالح الولايات المتحدة وإيران استعداده للتوسط بينهما للتخفيف من حدة التوتر القائم، ومن المتوقع أن يصل وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بغداد يوم السبت قادما من باكستان.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, May 25, 2019 - 12:10:37 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018