القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 25/05/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:35 AM
رسالة من مورينيو لكلوب قبل نهائي التشامبينزليغ
رسالة من مورينيو لكلوب قبل نهائي التشامبينزليغ


وجه المدب البرتغالي جوزيه مورينيو رسالة "تحذيرية" للألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهته مع توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة مع "سكاي سبورتس"، شدد مورينيو على أهمية الانتصار في النهائي بالنسبة لكلوب، لأن هزيمة ثالثة بنهائي دوري الأبطال قد تحمل تأثيرا سلبيا جدا على مدرب "الريدز".

وحذر مورينيو قائلا: "إذا لم ينتصر كلوب.. سيعني هذا أنه خسر 3 مباريات نهائية لدوري الأبطال.. وهو أمر صعب جدا".

وسبق لكلوب أن خسر مع بوروسيا دورتموند نهائي البطولة عام 2013 أمام بايرن ميونيخ، ومع ليفربول نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

وأضاف مورينيو: "كلوب شخص إيجابي جدا.. أنا متأكد أنه لا يفكر سوى في الانتصار الآن".

وتابع: "كوني مدربا، وأعي ما يعنيه لمدرب أن يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، فأعلم أن هناك دائما جانب سلبي للموضوع، والجانب السلبي هو أن فريقا واحدا سيخسر، ومدربا واحدا سيخسر أيضا".

واستطرد المدرب البرتغالي، قائلا: "المباريات النهائية لا تخاض لمجرد اللعب، وإنما للفوز". 

وباتت مباريات النهائي تمثل نوعا من "العقدة" للمدرب الألماني، الذي خاض 7 مباريات نهائية، خسر 6 منها، مع فريقي بوروسيا دورتموند وليفربول.

وسيخوض كلوب النهائي رقم 8 يوم 1 يونيو القادم، حين يقود ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في مدريد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, May 25, 2019 - 12:08:35 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018