إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/05/2019 توقيت عمان - القدس 2:40:40 PM
نحو 200 الف مصل ادوا صلاة الجمعة الثانية من رمضان
نحو 200 الف مصل ادوا صلاة الجمعة الثانية من رمضان

 ادى عشرات الالاف من المصلين صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الاقصى المبارك.

اوضح الشيخ عزام الخطيب مدير عام اوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى أن حوالي 200 الف مصل ادوا صلاة الجمعة في رحاب المسجد الاقصى.

واضاف الشيخ ان جموع المصلين من مدن الضفة والداخل الفلسطيني والقدس توافدوا الى الاقصى منذ ساعات الفجر الأولى ، وادوا الصلاة في رحاب المسجد الاقصى.

 

وعمل موظفو الاوقاف الاسلامية ولجان النظام والكشافة والطواقم الطبية على خدمة المصلين الصائمين الذين توافدوا الى الاقصى، حيث تخصيص أماكن لصلاة الرجال والنساء وتخصيص الممرات في كافة ساحات الاقصى وعلى أبوابه.

 

واكتظت المنطقة الشجرية والمظلات بالالاف المصلين بسبب ارتفاع درجات الحرارة، فيما قام متطوعون برش المياه على المصلين في الاقصى.

خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ اسماعيل نواهضة حيا جموع المصلين الذين توافدوا الى الاقصى في هذا الشهر الفضيل، وتحملوا مشاق السفر على الحواجز لنيل اجر الصلاة والصيام.

 

وأضاف ان هذه الاعداد في الاقصى هي رسالة لكل العالم وكل من يقول ان الاقصى ليس للمسلمين، ورسالة صادقة وصريحة الى كل من يحاول المساس بقدسية واسلامية مسرى الرسول.

 

وشدد على اهمية التوافد الى الاقصى في شهر رمضان وطوال العام.

وتحدث الشيخ عن ذكرى النكبة حيث تحتفل إسرائيل بقيامها على حساب قضيتنا وارضنا وحقنا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, May 17, 2019 - 2:40:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018