القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/05/2019 توقيت عمان - القدس 10:19:07 AM
ريال مدريد يبحث عن فرق جديدة لـ14 لاعبا
ريال مدريد يبحث عن فرق جديدة لـ14 لاعبا

يسعى ريال مدريد الإسباني إلى تسريح 14 لاعبا إلى أندية جديدة، قبل إتمام الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن 19 لاعبا فقط تأكد سفرهم إلى الولايات المتحدة في الثامن من يوليو المقبل، للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال.

 

وأضافت أن إدارة الفريق الملكي تواصلت مع 14 لاعبا، لتطلب منهم بدء البحث عن فريق جديد في أفق الانضمام له خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وتابعت "وضعية الحارس كيلور نافاس والمهاجم غاريث بيل معروفة ومحسومة.. ثيو هيرنانديز المعار إلى ريال سوسيداد قد لا يعود إلى النادي الملكي".

 

من بين اللاعبين الذين توقعت "ماركا" مغادرتهم أيضا: خيسوس فاييخو وسيرجيو ريغيلون وداني كيبالوس وماركوس لورينتي، إلى جانب ماتيو كوفاسيتش وجيمس رودريغز ومارتن أوديغارد وأوسكار رودريغز.

 

وقال المصدر نفسه إن مغادرة إيسكو ليست محسومة، أما لوكاس فاسكيز فلا يزال يواجه "عدم اليقين".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, May 16, 2019 - 10:19:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018