تجار مادبا يشتكون من كثرة المتسكعين أمام المحلات.. مصور اجتماع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشوبك.. مصور استمتع برائحة التراث النبطي.. فعالية في متحف البترا الفايز يترأس اجتماع مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي.. مصور الطاقة تدعو منتفعي "المعونة الوطنية" للاستفادة من مشروع أنظمة الخلايا شمسية توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الأمير حمزة الصناعة والتجارة تحرر 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان "الضمان": الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان مصدر وزاري: المملكة الأردنية الهاشمية ستشارك في قمة مكة الرزاز: إعادة هيكلة هيئة الاستثمار ولجنة عابرة لمؤسسات الدولة لتشخيص واقع الطاقة وقفة للأطباء أمام مستشفى حمزة احتجاجا على الاعتداء على الكوادر الطبية.. مصور مادبا.. "الفيصلية السياحية" تشتكي العديد من نقص بالخدمات.. تقرير تلفزيوني المفرق.. أهالي "الزبيدية" يشتكون من الكلاب الضالة.. تقرير تلفزيوني الأوقاف: 6500 حاجاً استلموا تصاريحهم 4 إصابات بتدهور مركبة واحتراقها على شارع الأردن.. مصور

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 14/05/2019 توقيت عمان - القدس 11:50:25 PM
أليغري يشيد برونالدو.. ويقارنه بـ"السلطان"
أليغري يشيد برونالدو.. ويقارنه بـ"السلطان"


أشاد المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، بأداء نجم الفريق كريستيانو رونالدو، ومقارنا بين النجم البرتغالي ومهاجم لوس أنجلوس غالاكسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الملقب بـ"السلطان".

ووصف المدرب الإيطالي "صاروخ ماديرا" بأنه لاعب لا يكل، وقارن بين "الدون" الذي سجل 21 هدفا بالدوري الإيطالي و28 هدفا ليوفنتوس في جميع المسابقات التي شارك بها، وإبراهيموفيتش الذي سبق له تدريبه عندما كان النجم السويدي في "أي سي ميلان".

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن أليغري قوله عن رونالدو: "يتمتع بعقلية مميزة مقارنة بأي لاعب آخر، إذ يجد يوميا أهدافا شخصية ليحققها".

وأضاف: "إن تحقيقه لإنجازات عديدة وهو في سن الرابعة والثلاثين قد يدفع البعض للاعتقاد بأنه قد اكتفى من الألقاب، إلا أنه ليس كذلك، ولديه تصميم لتحقيق المزيد بشكل لا يصدق".

وتابع: "علينا جميعا أن نتعلم من رونالدو، وقد تعلمت بالفعل منه، فميزة العمل مع أفضل لاعب في العالم لا تتاح أمام الجميع".

وذكر أليغري أن رونالد يلعب الكرة بروح مرحة وهو يستمتع للفوز، في حين وصف إبراهيموفيتش بأنه: "خلال لعبه مع ميلان كان يغضب عند ضياع أي تمريرة، فأخبرته بأن عليه أن يغير من طريقة تفكيره لأن جميع اللاعبين ليسوا بذات المستوى الفني، ويكون سندا لباقي أعضاء الفريق كون هذا ما يميز اللاعب المميز والموهوب".

واختتم قائلا: "ما أخبرته لإبراهيموفيتش لا ينحصر على عالم كرة القدم ولكنه ينطبق أيضا على الحياة، وهو ما يجعل رونالدو أفضل".

وسخر أليغري، الذي قاد يوفنتوس هذا الموسم إلى لقبه الثامن تواليا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، السبت، من التقارير بشأن رحيله قريبا عن فريق "السيدة العجوز"، مجددا عزمه البقاء في تورينو.

وقال أليغري، الذي أحرز يوفنتوس بقيادته 5 ألقاب منذ موسم 2014-2015، بعد 3 بإشراف أنطونيو كونتي: "أنأ أحب أن أقرأ كل شيء"، مضيفا "أحيانا، أتساءل ماذا كان سيحصل لو أني لم أحرز لقبا في هذه السنوات الأخيرة؟ ربما كانوا قطعوني وأحرقوني".

وأشار مدرب اليوفي إلى أنه سيجتمع مع رئيس النادي أندريا أنييلي من أجل أن يناقش معه مشروعه للموسم المقبل، موضحا "لقد سبق أن أكدت للرئيس أني سأبقى، لكن الآن يجب أن نتحدث".

ونقلت "فرانس برس" عن أليغري قوله: "منذ 6 أشهر وأنا أفكر بيوفنتوس جديد، لكن علي أولا أن ألتقي أنييلي لنرى ما إذا كنا متفقين، ثم علينا أن نناقش الأمور الفنية".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, May 14, 2019 - 11:50:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018