حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 11:59:19 PM
قبل مواجهة السيتي .. مدرب اليونايتد يعترف
قبل مواجهة السيتي .. مدرب اليونايتد يعترف


أكد مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير أنه يواجه مهمة كبيرة من خلال إعادة بناء فريق "الشياطين الحمر" بعد موسم للنسيان.

ويخوض فريق "الشياطين الحمر" مباراة صعبة، الأربعاء، عندما يحل مانشستر سيتي ضيفا عليه في أولد ترافورد، وهي مباراة قد تحدد بشكل كبير ملامح بطل الدوري الإنجليزي لهذا الموسم الذي يتنافس عليه السيتي مع ليفربول.

واعترف سولسكاير الذي لا يزال يترنح من هزيمة الأحد 4-0 أمام إيفرتون، أنه يخوض معركة صعبة للغاية في سبيل ضمان أحد المركزين الثالث أو الرابع حتى يحجز لفريقه مقعدا في دوري أبطال أوروبا، وأضاف أن فريقه "لا يتمتع بالتكامل الكافي" للمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

وطالب بضروة الصبر خلال مرحلة إعادة بناء الفريق من جديد لكي ينافس على الألقاب، قائلا: ""سوف يحدث هذا تدريجياً وعلينا أن نكون واقعيين بما فيه الكفاية، إذ ينبغي أن نأخذ الامور خطوة بخطوة، وليس عن طريق إبعاد 10 لاعبين دفعة واحدة وإحضار غيرهم".

ومع انحصار اللقب لهذا الموسم بين ليفربول ومانشستر سيتي، فإن المدرب النرويجي يجد نفسه في معضلة لأن الجماهير لا تفضل أن تمنح اللقب للمنافس التاريخي ليفربول، وبذات الوقت لا يريدون أن يكون فريقهم طريقا للخصم القريب للاحتفاظ بلقب البريميرليغ.

وفي هذا السياق، قال سولسكاير: "لقد كنا الأفضل، وليس من الجيد رؤية هذين الخصمين في القمة"، وفقا لصحيفة "ميرور".

وختم: "يجب أن نفوز بمبارياتنا الأربعة المتبقية لكي نضمن مقعدا في دوري أبطال أوروبا، ونحن قادرون على تحقيق ذلك بشرط أن نغير عقليتنا".

وسيواجه المانيو بعد لقاء مانشتسر سيتي، كلا من تشلسي وكارديف سيتي وهدرسفيلد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 24, 2019 - 11:59:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023