تجار مادبا يشتكون من كثرة المتسكعين أمام المحلات.. مصور اجتماع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشوبك.. مصور استمتع برائحة التراث النبطي.. فعالية في متحف البترا الفايز يترأس اجتماع مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي.. مصور الطاقة تدعو منتفعي "المعونة الوطنية" للاستفادة من مشروع أنظمة الخلايا شمسية توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الأمير حمزة الصناعة والتجارة تحرر 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان "الضمان": الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان مصدر وزاري: المملكة الأردنية الهاشمية ستشارك في قمة مكة الرزاز: إعادة هيكلة هيئة الاستثمار ولجنة عابرة لمؤسسات الدولة لتشخيص واقع الطاقة وقفة للأطباء أمام مستشفى حمزة احتجاجا على الاعتداء على الكوادر الطبية.. مصور مادبا.. "الفيصلية السياحية" تشتكي العديد من نقص بالخدمات.. تقرير تلفزيوني المفرق.. أهالي "الزبيدية" يشتكون من الكلاب الضالة.. تقرير تلفزيوني الأوقاف: 6500 حاجاً استلموا تصاريحهم 4 إصابات بتدهور مركبة واحتراقها على شارع الأردن.. مصور

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 24/04/2019 توقيت عمان - القدس 11:59:19 PM
قبل مواجهة السيتي .. مدرب اليونايتد يعترف
قبل مواجهة السيتي .. مدرب اليونايتد يعترف


أكد مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير أنه يواجه مهمة كبيرة من خلال إعادة بناء فريق "الشياطين الحمر" بعد موسم للنسيان.

ويخوض فريق "الشياطين الحمر" مباراة صعبة، الأربعاء، عندما يحل مانشستر سيتي ضيفا عليه في أولد ترافورد، وهي مباراة قد تحدد بشكل كبير ملامح بطل الدوري الإنجليزي لهذا الموسم الذي يتنافس عليه السيتي مع ليفربول.

واعترف سولسكاير الذي لا يزال يترنح من هزيمة الأحد 4-0 أمام إيفرتون، أنه يخوض معركة صعبة للغاية في سبيل ضمان أحد المركزين الثالث أو الرابع حتى يحجز لفريقه مقعدا في دوري أبطال أوروبا، وأضاف أن فريقه "لا يتمتع بالتكامل الكافي" للمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

وطالب بضروة الصبر خلال مرحلة إعادة بناء الفريق من جديد لكي ينافس على الألقاب، قائلا: ""سوف يحدث هذا تدريجياً وعلينا أن نكون واقعيين بما فيه الكفاية، إذ ينبغي أن نأخذ الامور خطوة بخطوة، وليس عن طريق إبعاد 10 لاعبين دفعة واحدة وإحضار غيرهم".

ومع انحصار اللقب لهذا الموسم بين ليفربول ومانشستر سيتي، فإن المدرب النرويجي يجد نفسه في معضلة لأن الجماهير لا تفضل أن تمنح اللقب للمنافس التاريخي ليفربول، وبذات الوقت لا يريدون أن يكون فريقهم طريقا للخصم القريب للاحتفاظ بلقب البريميرليغ.

وفي هذا السياق، قال سولسكاير: "لقد كنا الأفضل، وليس من الجيد رؤية هذين الخصمين في القمة"، وفقا لصحيفة "ميرور".

وختم: "يجب أن نفوز بمبارياتنا الأربعة المتبقية لكي نضمن مقعدا في دوري أبطال أوروبا، ونحن قادرون على تحقيق ذلك بشرط أن نغير عقليتنا".

وسيواجه المانيو بعد لقاء مانشتسر سيتي، كلا من تشلسي وكارديف سيتي وهدرسفيلد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 24, 2019 - 11:59:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018