القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/04/2019 توقيت عمان - القدس 5:18:41 PM
الملك يؤكد ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن
الملك يؤكد ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن


أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن، وتذليل العقبات أمامه من خلال إيجاد حلول على المدى القريب والبعيد.

جاء ذلك خلال لقاء جلالته بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، عددا من الشباب والشابات الرياديين من أصحاب الشركات الناشئة وممثلين عن الجهات الداعمة للريادة، في إطار حرص جلالته على دعم قطاع ريادة الأعمال والإبداع في المملكة. 

وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، عن اعتزازه وفخره بإنجازات الشباب والشابات الرياديين، وبجهود المؤسسات الداعمة لهم من مختلف القطاعات. كما أكد جلالته أن التعاون والتشارك بين القطاعين العام والخاص خطوة مهمة لمراجعة ورسم السياسات وتنفيذ الخطط الداعمة لقطاع ريادة الأعمال. 

ولفت جلالته إلى أهمية أن ينعكس التقدم في قطاع ريادة الأعمال في الأردن على جذب الاستثمارات وزيادة فرص العمل وتحسين عوامل النمو. 

ويأتي اللقاء متابعة لاجتماع جلالته الشهر الحالي على هامش انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي مع مجموعة من الشباب والشابات الأردنيين الرياديين من أصحاب الشركات الناشئة، والبالغ عددها 27 شركة أردنية تم اختيارها ضمن أفضل 100 شركة ناشئة في المنطقة من قبل المنتدى. بدوره، أشار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى جهود الحكومة في دعم وتنمية الشركات الريادية والناشئة، من خلال تطوير التشريعات وتوفير بيئة محفزة للرياديين. 

واستمع جلالة الملك إلى شرح من أصحاب الشركات الناشئة وممثلي الجهات الداعمة للريادة عن الخطط التي من شأنها النهوض بقطاع ريادة الأعمال في المملكة، وأبرز التحديات التي تواجه القطاع. 

وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، ووزير الصناعة والتجارة والتموين، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, April 22, 2019 - 5:18:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018