الأرصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس الاثنين الرفايعه : طرح عطائي متنزه القلعة في الشوبك بمبلغ ٢٣٠ الف دينار وصالة افراح متعددة ألاغراض بقيمة ١٥٠الف صيانة وتعبيد لأجزاء كبيره من شوارع الزرقاء – مصور " اللامركزيه وكيفية تطويرها " في ملتقى اجيال جرش - مصور "العرموطي والخرابشة" : نظام الفوترة غير دستوري - فيديو الوزير المعاني : سنحسن رواتب المعلمين السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 7.10 مليار دينار الصفدي يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة ماريا إسبينوسا فرق الإنقاذ في دفاع مدني الطفيلة تتعامل مع أفعى سامة في أحد المنازل القبض على شخص اطلق عيارات نارية في منطقة البيادر وزير الصحة يشكر مدير مستشفى جرش "العتوم" وكادرها الطبي والتمريضي والفني - اسماء بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء "العمل الإسلامي" يطالب بكشف حجم استثمارات الضمان في مشروع البوليفارد ومصيرها كلية التمريض في (الأردنية) تناقش قانون المسؤولية الطبية والصحية من منظور واقعي مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة يكرم بن سعيد ومغنم

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 21/04/2019 توقيت عمان - القدس 10:49:58 PM
الخصاونة : الأردن لديه ملفات يستطيع أن يستخدمها لمواجهة صفقة القرن - فيديو
الخصاونة : الأردن لديه ملفات يستطيع أن يستخدمها لمواجهة صفقة القرن - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان
قال نائب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي سابقا المهندس نعيم الخصاونة إن كل ما يدور حول صفقة القرن عبارة عن تسريبات وتوقعات ومعلومات غير واضحة.

وأضاف في حديثه لبرنامج "واجه الحقيقة"، مساء الأحد، أن صفقة القرن التي تتحدث عنها الإدارة الأمريكية بقيادة ترامب غير قابلة للنقاش والحوار، وإنما ستقدم لتطبيقها مباشرة من قبل الدول المعنية بها.

وتحدث الخصاونة عن تجاوز وتهميش من قبل الإدارة الأمريكية للدور السياسي الأردني فيما يتعلق بصفقة القرن، كون الأردن طرفا رئيساً فيها، لاحتوائه على أكبر عدد من اللاجئين الفلسطينيين.

وأكد أن الأردن لديه أوراقاً داخلية وخارجية يستطيع أن يستخدمها لمواجهة صفقة القرن رغم الضغوطات الاقتصادية والسياسية الكبيرة التي يواجهها.

بدور قال أستاذ العلوم السياسية في جامعة ال البيت هاني أخو ارشيدة إن تطبيق صفقة القرن على أرض الواقع بدأت منذ نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وأفاد بأن بعض الأفكار التي تطرح في صفقة القرن تبدو صعبة التطبيق على أرض الواقع رغم الترويج الإعلامي لها، موضحاً أن المستفيد الأول من إعادة تفكيك وتركيب المنطقة هي دولة الاحتلال.

وأورد بأن الحديث عن تبادل لآراض بين دول عربية ودولة الاحتلال لنقل الفلسطينيين إليها لا يمكن تصوره ولن يقبل به الفلسطينيين.

وأشار إلى أن البعض ممن لهم ثقل سياسي واقتصادي محلياً يدفعون بقبول صفقة القرن وأية صفقة تطرح نظير استمرار مصالحهم، لافتاً في الوقت ذاته أن الأردن الرسمي والشعبي يرفض صفقة القرن.

وأوضح بأن المطلوب الآن من الكل الأردني التوحد والالتفاف حول الملك للتصدي لكل المخططات الأمريكية الرامية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن.






Sunday, April 21, 2019 - 10:49:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018