الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:46:18 PM
موقف طريف.. لاعب توتنهام غادر الملعب ولم يدرك أن فريقه تأهل لنصف نهائي الأبطال
موقف طريف.. لاعب توتنهام غادر الملعب ولم يدرك أن فريقه تأهل لنصف نهائي الأبطال


لم يدرك موسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام أن فريقه تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال حتى أخبره أحد أفراد الجهاز التدريبي في غرفة الملابس، أنه تم إلغاء هدف مانشستر سيتي في الثواني الأخيرة.

وكان سيتي متقدما 4-3 في لقاء إياب دور الثمانية الذي جمع الفريقين أمس، وهي نتيجة تمنح توتنهام التأهل بسبب الفوز ذهابا 1-0، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينغ هدفا لفريق بيب غوارديولا (مدرب سيتي)، وتنطلق احتفالات صاخبة في ملعب الاتحاد.

لكن حكم الفيديو ألغى الهدف لأن سيرخيو أغويرو كان في موقف تسلل خلال بناء الهجمة وقبل وصول الكرة إلى زميله ستيرلينغ.

وشعر سيسوكو، الذي استبدل في الشوط الأول، بسبب الإصابة، بإحباط شديد بعد أن سجل ستيرلينغ الهدف وغادر الملعب، وذهب إلى غرفة تغيير الملابس، ولم يدرك أنه تم إلغاء الهدف بعد لحظات قليلة.

وقال سيسوكو لصحيفة ليكيب الفرنسية "كنت على مقاعد البدلاء عندما شاهدت الهدف لتصبح النتيجة 5-3. كنت أشعر بإحباط شديد وعدت مباشرة إلى الغرفة".

وتابع الدولي الفرنسي: "كنت وحيدا ولا يوجد معي أي شخص ولا توجد شاشة تلفزيون ولا يوجد بث للمباراة. في اعتقادي أننا خرجنا من المسابقة ثم جاء أحد أفراد الجهاز ودخل الغرفة وقال لي: ‬‬مذهل لقد فعلناها".

وتأهل توتنهام إلى الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه منذ العام 1962، وسيواجه أياكس أمستردام للظفر بتأشيرة العبور إلى المباراة النهائية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 18, 2019 - 7:46:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023