القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:46:18 PM
موقف طريف.. لاعب توتنهام غادر الملعب ولم يدرك أن فريقه تأهل لنصف نهائي الأبطال
موقف طريف.. لاعب توتنهام غادر الملعب ولم يدرك أن فريقه تأهل لنصف نهائي الأبطال


لم يدرك موسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام أن فريقه تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال حتى أخبره أحد أفراد الجهاز التدريبي في غرفة الملابس، أنه تم إلغاء هدف مانشستر سيتي في الثواني الأخيرة.

وكان سيتي متقدما 4-3 في لقاء إياب دور الثمانية الذي جمع الفريقين أمس، وهي نتيجة تمنح توتنهام التأهل بسبب الفوز ذهابا 1-0، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينغ هدفا لفريق بيب غوارديولا (مدرب سيتي)، وتنطلق احتفالات صاخبة في ملعب الاتحاد.

لكن حكم الفيديو ألغى الهدف لأن سيرخيو أغويرو كان في موقف تسلل خلال بناء الهجمة وقبل وصول الكرة إلى زميله ستيرلينغ.

وشعر سيسوكو، الذي استبدل في الشوط الأول، بسبب الإصابة، بإحباط شديد بعد أن سجل ستيرلينغ الهدف وغادر الملعب، وذهب إلى غرفة تغيير الملابس، ولم يدرك أنه تم إلغاء الهدف بعد لحظات قليلة.

وقال سيسوكو لصحيفة ليكيب الفرنسية "كنت على مقاعد البدلاء عندما شاهدت الهدف لتصبح النتيجة 5-3. كنت أشعر بإحباط شديد وعدت مباشرة إلى الغرفة".

وتابع الدولي الفرنسي: "كنت وحيدا ولا يوجد معي أي شخص ولا توجد شاشة تلفزيون ولا يوجد بث للمباراة. في اعتقادي أننا خرجنا من المسابقة ثم جاء أحد أفراد الجهاز ودخل الغرفة وقال لي: ‬‬مذهل لقد فعلناها".

وتأهل توتنهام إلى الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه منذ العام 1962، وسيواجه أياكس أمستردام للظفر بتأشيرة العبور إلى المباراة النهائية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 18, 2019 - 7:46:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018