القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/04/2019 توقيت عمان - القدس 7:46:18 PM
موقف طريف.. لاعب توتنهام غادر الملعب ولم يدرك أن فريقه تأهل لنصف نهائي الأبطال
موقف طريف.. لاعب توتنهام غادر الملعب ولم يدرك أن فريقه تأهل لنصف نهائي الأبطال


لم يدرك موسى سيسوكو لاعب وسط توتنهام أن فريقه تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال حتى أخبره أحد أفراد الجهاز التدريبي في غرفة الملابس، أنه تم إلغاء هدف مانشستر سيتي في الثواني الأخيرة.

وكان سيتي متقدما 4-3 في لقاء إياب دور الثمانية الذي جمع الفريقين أمس، وهي نتيجة تمنح توتنهام التأهل بسبب الفوز ذهابا 1-0، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينغ هدفا لفريق بيب غوارديولا (مدرب سيتي)، وتنطلق احتفالات صاخبة في ملعب الاتحاد.

لكن حكم الفيديو ألغى الهدف لأن سيرخيو أغويرو كان في موقف تسلل خلال بناء الهجمة وقبل وصول الكرة إلى زميله ستيرلينغ.

وشعر سيسوكو، الذي استبدل في الشوط الأول، بسبب الإصابة، بإحباط شديد بعد أن سجل ستيرلينغ الهدف وغادر الملعب، وذهب إلى غرفة تغيير الملابس، ولم يدرك أنه تم إلغاء الهدف بعد لحظات قليلة.

وقال سيسوكو لصحيفة ليكيب الفرنسية "كنت على مقاعد البدلاء عندما شاهدت الهدف لتصبح النتيجة 5-3. كنت أشعر بإحباط شديد وعدت مباشرة إلى الغرفة".

وتابع الدولي الفرنسي: "كنت وحيدا ولا يوجد معي أي شخص ولا توجد شاشة تلفزيون ولا يوجد بث للمباراة. في اعتقادي أننا خرجنا من المسابقة ثم جاء أحد أفراد الجهاز ودخل الغرفة وقال لي: ‬‬مذهل لقد فعلناها".

وتأهل توتنهام إلى الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه منذ العام 1962، وسيواجه أياكس أمستردام للظفر بتأشيرة العبور إلى المباراة النهائية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 18, 2019 - 7:46:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018