القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 19/03/2019 توقيت عمان - القدس 11:36:14 AM
السفير السعودي: ندعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية في القدس
السفير السعودي: ندعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية في القدس

أكد السفير السعودي لدى الاردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي الموقف الثابت لبلاده من القضية الفلسطينية، وأن القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية، ودعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس .

 

جاء ذلك لدى لقاء السفير بمقر السفارة السعودية امس الاثنين رئيسة ملتقى البرلمانيات الأردنيات الدكتورة صباح الشعار وأعضاء الملتقى واطلاعهن على ما وصلت اليه المملكة العربية السعودية في مجال تمكين السيدات في المجتمع السعودي، وما توليه القيادة من عناية واهتمام بالمرأة في شتى مناحي الحياة ، مشيراً إلى أن عدد أعضاء مجلس الشورى السعودي من السيدات 30 عضوا من أصل 150 عضوا.

 

وقال ان رؤية المملكة 2030 تؤكد منح المراة السعودية الفرص والمساحات اللازمة لتكون فاعلة في المجتمع، وقادرة على الانخراط في الحوارات والنقاشات التي تُفضي لصنع جميع القرارات التي تتعلق بنساء المجتمع.

 

ودلل على ذلك بمبادرة وزارة الخارجية السعودية بضم العديد من الدبلوماسيات القديرات اللواتي تبوأن مناصب قيادية وكن خير سفيرات ومنافحات عن بلدهن. وعرض سموه موقف المملكة الداعم للأردن لتجاوز الأزمات الاقتصادية في جميع المجالات، موجزاً بعض المشروعات التي تم إنجازها، والتي سوف تنجز في الوقت القريب، والتي بالإمكان تنفيذها مستقبلاً كدعم للاردن .

 

وقالت الدكتورة الشعار ان العلاقات التي تربط الأردن والسعودية هي علاقات مثالية ومميزة ذات أهداف وقواسم مشتركة مبنية على مبادئ راسخة جوهرها الثقة والاحترام المتبادل ورسخت من قبل قيادة البلدين الشقيقين الحكيمتين.

 

ودعت الى بذل المزيد من الجهود في سبيل رفع مستوى التعاون و تفعيل التشاركية ما بين ملتقى البرلمانيات و السيدات اعضاء مجلس الشورى السعودي،لافتة الى ان هدف الزيارة جاء لتوجيه دعوة رسمية للسيدات الأعضاء في مجلس الشورى لتبادل الخبرات البرلمانية المعنية بالتشريع والرقابة وتعزيز العلاقات في المجالات كافة.

 

الحقيقة الدولية - بترا

 

Tuesday, March 19, 2019 - 11:36:14 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018