القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 19/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:16:48 AM
ردا على عملية سلفيت.. نتنياهو يعلن عن بناء 840 وحدة استيطانية في "أرائيل"
ردا على عملية سلفيت.. نتنياهو يعلن عن بناء 840 وحدة استيطانية في "أرائيل"

ذكرت إذاعة الجيش الصهيوني أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أعلن اليوم الإثنين، عن البدء ببناء 840 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة "أرائيل" شمالي مدينة سلفيت (شمال القدس المحتلة).

وأشارت إلى أن نتنياهو زار صباح اليوم، مكان عملية الطعن وإطلاق النار "المزدوجة" على مفرق مستوطنة "أرائيل"، وصرّح بأنه أعطى أوامره لهدم منزل منفذ العملية.

ونقلت الإذاعة عن رئيس حكومة الاحتلال قوله "نتعلم كل الدروس من عملية أرائيل والشاباك يعلم هوية المنفذ، وأعطيت تعليمات للبدء في تدمير منزله"، مؤكدًا "وغدًا سنبدأ بناء 840 وحدة سكينة في أرائيل".

ونفذ شاب فلسطيني؛ صباح أمس الأحد، عملية طعن وإطلاق نار "مزدوجة" قرب مفرق مستوطنة "أرائيل" المقامة على أراضٍ فلسطينية شمالي مدينة سلفيت، أسفرت عن مقتل جندييْن من جيش الاحتلال وحاخام عسكري، وإصابة أربعة مستوطنين بجراح متفاوتة.

وقال جيش الاحتلال، إن منفذ العملية شاب فلسطيني من قرية الزاوية غربي مدينة سلفيت، ويدعى عمر أمين أبو ليلى (19 عامًا)؛ قبل أن يقوم بدهم منزل عائلته وإخضاع والديه للتحقيق واعتقال شقيقه الطفل نور (15 عامًا) لعدة ساعات.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 19, 2019 - 12:16:48 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018