القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 16/03/2019 توقيت عمان - القدس 12:12:07 AM
كريس كوكس أحد المقربين من زوكربرغ يستقيل من فيسبوك
كريس كوكس أحد المقربين من زوكربرغ يستقيل من فيسبوك

أكد أحد المدراء التنفيذيين في فيسبوك، والمستشار المقرب من الرجل الأول في الشركة مارك زوكربرغ يوم الخميس أنه سيستقيل من منصبه.

كريس كوكس وهو واحد من الموظفين القدامى، حيث انضم إلى فيسبوك عام 2005، بعد سنة على تأسيسها، وأصبح في العام 2014 مدير المنتجات، وهو منصب مرموق، سمح له بالعمل على تطبيقات الشركة، مثل فيسبوك وانستغرام وغيرهما.

ولم يذكر كوكس الذي قدم استقالته بمنشور على فيسبوك، سبب رحيله عن الشركة، واقتصر على شكر زوكربرغ وزملائه المدراء، وأكد أنه فخور بالعمل في فيسبوك.

وكتب:"لم يتم كتابة تاريخ السوشال ميديا بعد، وتأثيرها ليس حياديا، إنها تقيد الحياة الاجتماعية وتعقّدها، علينا أن نفهم تأثيرها، وكل مساوئها".

المنصب الرفيع الذي تقلده كوكس في فيسبوك، والمدة التي بقي يعمل فيها بالشركة، أدى إلى تكهن وسائل إعلام بأنه قد يخلف زوكربيرغ يوما ما، حيث وصفته مجلة Wired العام الماضي بأنه مارك زوكربيرغ الجديد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 16, 2019 - 12:12:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018