الأرصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس الاثنين الرفايعه : طرح عطائي متنزه القلعة في الشوبك بمبلغ ٢٣٠ الف دينار وصالة افراح متعددة ألاغراض بقيمة ١٥٠الف صيانة وتعبيد لأجزاء كبيره من شوارع الزرقاء – مصور " اللامركزيه وكيفية تطويرها " في ملتقى اجيال جرش - مصور "العرموطي والخرابشة" : نظام الفوترة غير دستوري - فيديو الوزير المعاني : سنحسن رواتب المعلمين السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 7.10 مليار دينار الصفدي يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة ماريا إسبينوسا فرق الإنقاذ في دفاع مدني الطفيلة تتعامل مع أفعى سامة في أحد المنازل القبض على شخص اطلق عيارات نارية في منطقة البيادر وزير الصحة يشكر مدير مستشفى جرش "العتوم" وكادرها الطبي والتمريضي والفني - اسماء بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء "العمل الإسلامي" يطالب بكشف حجم استثمارات الضمان في مشروع البوليفارد ومصيرها كلية التمريض في (الأردنية) تناقش قانون المسؤولية الطبية والصحية من منظور واقعي مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة يكرم بن سعيد ومغنم

القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 23/02/2019 توقيت عمان - القدس 11:00:54 AM
مناشدة أمام وزير التربية من خريجي "الإرشاد التربوي"
مناشدة أمام وزير التربية من خريجي "الإرشاد التربوي"




الحقيقة الدولية – عمان - خاص
 
تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من مجموعه من خريجي تخصص الارشاد التربوي يطالبون فيها وزير التربية والتعليم د. وليد المعاني بتعيينهم في الوزارة ويقولون في رسالتهم:

حضرة معالي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الاكرم. تحيه طيبة وبعد ،،،

لقد أفرحنا نبأ اختياركم وزيراً للتربية والتعليم والتعليم العالي ونحن نهنئكم ونبارك لكم ونسأل الله ان يعينكم على تحمل هذه المسؤولية،  نناشدكم باسم حضرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين -حفظه الله - ورعاه أنصافنا بعد الكثير الكثير من المناشدات والمطالبات لوزارة التربية والتعليم والتي لم تحرك ساكنة ولم تكلف نفسها حتى بالرد علينا، فلم نترك باباً الا طرقناه حتى نحصل على ابسط حقوقنا في بلدنا ولكن بلا فائدة، وكلنا أمل بأن يكون الحل على ايديكم فلقد عرفنا فيكم الصدق والمسؤولية والإلتزام  والوفاء والإخلاص للوطن وأبنائه ....

فنحن خريجوا تخصص الإرشاد التربوي ظلمنا من قبل وزارة التربية والتعليم وديوان الخدمة المدنية على حد سواء، لقد انتظرنا ثلاثة سنوات بعد نجاحنا بالامتحان التنافسي الذي تم استدعائنا اليه من قبل ديوان الخدمة المدنية، لكن دون جدوى فالوزارة لم تعيين الا قلة قليلة تكاد لاتذكر، ونود ان نحيطكم علما يامعالي الوزير أن هناك البعض منهم من مضى على تخرجه أكثر من عشر سنوات وبعضهم الآخر من فئة الحالات الإنسانية و ينتظرون التعيين بفارغ الصبر نظرا لمايعانوه من ظروف اقتصاديه وإجتماعية صعبه جداً.  

أيعقل هذا الظلم يامعالي الوزير!!! اليست الوزارة بحاجة الى تخصصنا؟؟ بعد أن انفقت أسرنا الكثير علينا حتى نكمل دراستنا، حتى على التعليم الإضافي ( مع الطلبة السوريين) لايتم تعيينا وأنما يتم اختيار المرشدين المعينين رسمياً لدى الوزراة، وها هي السنوات تمضي من عمرنا ولا زالت أحلامنا مستمرة في أبسط الحقوق من زواج وسكن او إكمال الدراسة وغيرها الكثير...

وأخيرا نتمنى منكم أنصافنا واتخاذ قرار منصف بحق خريجوا هذا التخصص، فنحن ابناء هذا الوطن الذي نفديه بأروحنا.

حفظ الله الأردن واحـة أمن واستقرار في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله ابن الحسين – حفظه الله ورعاه- .

مجموعه من خريجوا تخصص الإرشاد التربوي

 


Saturday, February 23, 2019 - 11:00:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018