القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 19/02/2019 توقيت عمان - القدس 9:39:31 AM
تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019
تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019

 كشف مصدر تقني يوصف بالموثوق، بعض المزايا المرتقبة في هواتف "آيفون" الذكية التي ستطرحها شركة "أبل" في وقت لاحق من العام الجاري.

 

وتم الكشف عن بعض التفاصيل من قبل المحلل الرقمي، مين غشي كيو، وسبق لهذا المصدر أن سرب معلومات صحيحة بشأن حجم ومزايا هواتف آيفون في 2018 إلى جانب معلومات أخرى.

 

وبحسب ما نقل موقع "ذا فيرج" عن المصدر المعروف، فإن "أبل" ستقوم بطرح ثلاثة هواتف من آيفون في 2019، وسط توقعات بأن يضم أحد الأجهزة الذكية 3 كاميرات.

 

وأوضح المصدر أن هواتف آيفون ستحافظ على النتوء وحجم الشاشة، مضيفا أن أحد الأجهزة سيعتمد على شاشة "إل سي دي" الرخيصة عوض شاشة "أوليد"، لكن هذه الهواتف ستشهد تعزيزا لخاصية التعرف عن طريق الوجه.

 

فضلا عن ذلك، ستقوم شركة "أبل" بتعزيز كل من البطارية في هواتف "آيفون"، أما غطاء الهاتف فسيتم تدعيمه بما يعرف بالزجاج المسنفر Frosted Glass على غرار هاتف بيكسل 3.

 

وعلى صعيد آخر، ستحرص "أبل" على ضمان اتصال سلس وسريع بالإنترنت من خلال خاصية النطاق الفائق العرض لأجل ضمان تحميل ثنائي بشبكة الـ"واي فاي" حتى يكون المستخدم قادرا على تنزيل أكثر من شيء في الوقت نفسه.

 

وفي الجانب المتعلق بالشحن والبيانات، سيواصل آيفون الاعتماد على موصل "لايتنينغ" عوض الاعتماد على منفذ "يو إس بي سي" الذي يتيح للمستخدمين أن يشحنوا هواتفهم بشكل أسرع.

 

الحيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, February 19, 2019 - 9:39:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018