وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 21/3/2019 بـدء الترشـح لمجلـس نقابـة المعلمين 26 الحالي معركة الكرامة ..أيام خالدة لا تنسى ورجال خلّدوا التاريخ وكتبوه بأحرف من نور انتهاكات المستوطنين تنغّص حياة مواطني الخليل ماي تطالب بإرجاء الخروج من الاتحاد الأوروبي حتى 30 حزيران الأمير هاري وقرينته يقدمان العزاء بضحايا نيوزلندا برلمان نيوزيلندا يستهل جلسته بآيات من القرآن الكريم البنتاغون يخصص نحو مليار دولار لدعم القوات العراقية و«قسد» بسوريا زلزال بقوة 5ر5 درجة يضرب "دنيزلي" التركية ولا إصابات الصين تطور طائرة بدون طيار تعمل ببطارية وقود هيدروجيني لبنان يحتج على تثبيت "اسرائيل" بوابات حديدية على الجدار الفاصل مختصون : القطاع الزراعي يحتضر .. والحكومة : عنزة ولو طارت"- فيديو الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الزبن: توجه لنقل مركز الطب الشرعي خارج مستشفى البشير الأردن يدين الهجوم الإرهابي في هولندا

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:00:57 AM
ناني يغادر سبورتنغ لشبونة وينضم إلى وجهته السادسة
ناني يغادر سبورتنغ لشبونة وينضم إلى وجهته السادسة


فسخ الدولي البرتغالي السابق لويس ناني عقده مع ناديه سبورتنغ لشبونة، للانتقال إلى صفوف أورلاندو سيتي المشارك في الدوري الأميركي، حسبما أعلن الناديان، الاثنين.

ويأتي انتقال جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا إلى الفريق الأميركي، بعد 4 أيام من رحيل زميله الكولومبي فريدي مونتيرو عن سبورتنغ لشبونة البرتغالي إلى فانكوفر الكندي، المشارك بدوره في الدوري الأميركي.

وبحسب الصحف الرياضية البرتغالية، يسعى سبورتنغ إلى تقليص كتلة الأجور المدفوعة للاعبين ومن بينهم ناني صاحب الـ32 عاما، في وقت لا تلبي فيه نتائج الفريق الطموحات.

وبعد المرحلة 22 من الدوري البرتغالي، يحتل سبورتنغ لشبونة المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن بورتو المتصدر، وخسر أمام ضيفه في فياريال الإسباني صفر-1 الخميس في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

ووقع ناني (112 مباراة دولية و24 هدفا) في يوليو عقدا لعامين مع سبورتنغ الذي نشأ فيه قبل أن يتركه في 2007، ثم عاد إليه للمرة الأولى عام 2014، قبل أن يرحل عنه لينضم إلى الوجهة السادسة في مسيرته الاحترافية بعالم كرة القدم.

ودافع المهاجم المولود في الرأس الأخضر أيضا عن ألوان فنربخشة التركي وفالنسيا الإسباني ولاتسيو الإيطالي، لكنه لاقى النجاح مع مانشستر يونايتد حيث أحرز مع مواطنه كريستيانو رونالدو لقب دوري أبطال أوروبا عام 2008.


الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 19, 2019 - 12:00:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018