القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/01/2019 توقيت عمان - القدس 7:41:11 PM
بدء استقبال طلبات الالتحاق في الجامعة الألمانية الأردنية للفصل الثاني
بدء استقبال طلبات الالتحاق في الجامعة الألمانية الأردنية للفصل الثاني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بتخصصاتها الدراسية والبالغ عددها 17 تخصصا في مرحلة البكالوريوس و (5) تخصصات لمرحلة الماجستير للفصل الدراسي الثاني 2018/2019.

ووفق بيان صحفي صادر عن الجامعة فإنه يسمح بتقديم الطلبات للطلبة الناجحين في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها أو الطلبة المتوقع نجاحهم قبل بدء الفصل الدراسي الثاني من حملة الشهادات الأجنبية وذلك اعتبارا من صباح يوم الأحد 20/1/2019.

وذكر البيان إلى أن التخصصات المطروحة تشمل هندسة الميكاترونكس والهندسة الصناعية وهندسة الميكانيك والصيانة وهندسة الطاقة والهندسة المدنية والبيئية والهندسة الصيدلانية والكيميائية والهندسة الطبية الحيوية والهندسة الكهربائية والاتصالات وهندسة الحاسوب وعلوم الحاسوب وهندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري والعلوم الإدارية واللوجستية والمحاسبة الدولية واللغتين الألمانية والإنجليزية للأعمال والتواصل والترجمة (ألماني/ إنجليزي/ عربي). 

وتبعا للبيان فإنه يشترط التقدم لامتحان قبول للالتحاق بهذه التخصصات.

هذا وقد أعلنت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة عن طرح (5) تخصصات لمرحلة الماجستير للفصل الدراسي الثاني كالتالي: ماجستير الإدارة الهندسية وماجستير التخطيط المكاني وماجستير الحفاظ المعماري وماجستير هندسة الحاسوب وماجستير هندسة نظم المؤسسات.

يُشار إلى أن الجامعة الألمانية الأردنية هي جامعة حكومية رسمية إلا أنها مُستثناه من قائمة القبول الموحد ويتم تقديم الطلبات والوثائق المطلوبة مباشرة في موقعها الدائم بمنطقة المشقر في لواء ناعور.

Sunday, January 20, 2019 - 7:41:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020