القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 16/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:11 AM
القدس.. 10 أوامر صهيونية لهدم منشآت سكنية في سلوان
القدس.. 10 أوامر صهيونية لهدم منشآت سكنية في سلوان



وزّعت سلطات الاحتلال صهيونية ، صباح اليوم الثلاثاء، إخطارات بهدم منشآت سكنية فلسطينية في بلدة سلوان جنوبي القدس المحتلة (جنوب المسجد الأقصى).
 
وأفاد عضو "لجنة الدفاع عن أراضي سلوان"، فخري أبو دياب، أن طواقم تابعة لبلدية القدس الاحتلالية ترافقها قوات الشرطة صهيونية ، اقتحمت "حي البستان" في سلوان صباح اليوم، وشرعت بتوزيع إخطارات هدم بحجة عدم الترخيص.
 
وأضاف في حديث لـ”قدس برس” أن منزله كان من بين المنازل المُخطرة بالهدم، لافتاً إلى أن الطواقم صهيونية انسحبت عقب تسليم عشرة إخطارات بالهدم.
 
وأوضح أن جميع المنازل المستهدفة سبق وأن تبلّغ أصحابها بقرارات هدمها في مرّات سابقة، معتبراً بأن الإخطارات الجديدة هي بمثابة محاولة لـ "التنغيص اليومي على حياة المقدسيين وتفريغ المنطقة لإحلال المستوطنين".
 
وقال أبو دياب "إن الاحتلال يسعى لمحو حي البستان بالكامل، وينوي تفريغه من المقدسيين لإقامة مشاريع الحدائق التوراتية والسلسلة التي تُحيط بالبلدة القديمة".
 
يشار إلى أن 1600 نسمة يقطنون في 88 منزلاً في حي البستان يودّ الاحتلال تدميرها وهدمها لإقامة حدائق توراتية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 16, 2019 - 12:02:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018