القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/12/2018 توقيت عمان - القدس 12:43:53 PM
مبادرة "فتبينوا" إحدى محاور مبادرة بقيمي ارتقي لمديرية تربية الكرك ...مصور
مبادرة "فتبينوا" إحدى محاور مبادرة بقيمي ارتقي لمديرية تربية الكرك ...مصور

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

رعى محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز بحضور مدير شرطة محافظة الكرك العميد عمر الخضير مبادرة مديرية التربية والتعليم بلواء القصبة والتي جاءت بعنوان بقيمي ارتقي متناوله قيم الأخلاق والتسامح التي ركز عليها الدين الإسلامي.

 

وبين الخضير أن الحاجه أصبحت ماسه لمبادرة فتبينوا لكي نصل إلى الحقيقة والتعرف على مصادرها من مواقعها الحقيقية بعيدا عن الكذب والتهويل وتضليل الناس، حيث أصبحنا نتعامل مع معلومات تعتريها الصحة، تعكر صفو الأمن والأمان  حيث أن واجبات جهاز الأمن العام عديده ولكن يتربع على هرمها أهم واجب الا وهو  المحافظة على الأموال والأعراض والممتلكات فلابد أن نكون يقضين، لكن ما يشاع من أخبار عاريه عن الصحة لنصل إلى أيقونة حقيقيه. بإكتساب المعلومة من مصادرها الحقيقية.

 

مدير أوقاف الكرك الدكتور معاويه البطوش بين أن منظومة الأخلاق هي ديدن كل مسلم واعي مثقف وان قيم الارتقاء لابد لها أن تستمد من خلق حبيب الامه سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام الذي حوى كافة مكارم الأخلاق، وما بعث الا متمم ومكمل لهذه الأخلاق، فكافة الأخلاق والقيم وجدت بشخصية سيدنا محمد، ويجب أن نعمق ونعزز هذه الأخلاق من خلال ارتقائنا بأخلاقنا.

 

مديرة تربية القصبه أروى الضمور بينت أن الارتقاء لايكون الا بالأفعال لا بالاقوال من منظومة من الأخلاق نرتقي بها إلى السحب مستمدين هذا العمل من تعاليم ديننا السمحه، حيث ان مبادرة مدير الأمن العام فتبينوا ماهي إلا أيقونة نستمد منها كب ماهو آمن وصحيح واستقاء المعلومه من مصادرها الحقيقيه والصحيحه

 

وفي كلمة الأب بولص البقاعين بين ان الاخلاق تعاليم تدرس وترتقى بها الأمم، وسنكون باردننا الغالي نبراسا يحتذى به مع مر الأزمان والعصور

 

وفي نهاية الندوه قدمت وثيقة شرف دون الحضور عليها أسماؤهم للتحلي بمنظومة القيم والسير بها والتأني بإكتساب المعلومات من مصادرها لنكون بذلك تعهدنا بتعزيز القيم السمحه وتعليمها للأجيال المتعاقبة.

 

وكرم راعي الحفل الجهات المنظمه ومديرية شرطة الكرك والإعلاميين على النهج السوي بالأرتقاء بالأخلاق وتعزيزها بشكل ممنهج وهادف يحقق مصالح الأفراد والجماعات.

Wednesday, December 19, 2018 - 12:43:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023