القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/12/2018 توقيت عمان - القدس 3:45:26 PM
الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين
الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين

قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات: إن القانون رقم 38 لسنة 2018 المعدل لقانون ضريبة الدخل، تضمن لفتة إنسانية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة الدائمة والمستمرة، بأن رتب منح اعفاء خاص للاشخاص المعاقين، يتم إضافته للإعفاءات الشخصية والإعالة ونفقات العلاج والتعليم والإيجار وفوائد قروض الإسكان والمرابحة التي تضمنها القانون.

 

وأكدت الدائرة، على لسان مدير الاتصال الضريبي، موسى الطراونة، أن القانون رتب اعفاء بواقع الفي دينار لكل شخص من ذوي الإعاقة المستمرة والدائمة.

 

وأشارت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، إلى أن هذا الإعفاء، ورغم ما تقدمه الجهات الحكومية لذوي الاعاقة من خدمات وعلاجات، جاء التزاما من الحكومة مع أهالي وذوي وأصحاب الإعاقة المستمرة والدائمة نتيجة تحملهم المصاريف التي يتكبدونها بسبب هذه إلإعاقة.

 

وأشارت الدائرة الى أن هذا الإعفاء يمنح لكل شخص يعاني من إعاقة دائمة ومستمرة إضافة للإعفاءات الشخصية والإعالة ونفقات العلاج والتعليم والإيجار وفوائد قروض الإسكان والمرابحة مهما بلغ عدد الأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط.

الحقيقة الدولية - بترا

 

Tuesday, December 11, 2018 - 3:45:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018