القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/11/2018 توقيت عمان - القدس 9:19:57 PM
ترامب يتبادل المجاملات مع بن سلمان لكن دون إجراء أي نقاش
ترامب يتبادل المجاملات مع بن سلمان لكن دون إجراء أي نقاش

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه أجرى محادثة وجيزة مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال أعمال قمة مجموعة "G20" الدولية في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال ترامب، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الجمعة، إنه تحدث قليلا مع ولي العهد السعودي، إلا أنه أضاف: "لم يكن هناك أي نقاش بيننا، كان من الممكن أن يكون، لكن ذلك لم يحدث".

بدوره، أوضح ممثل الإدارة الأمريكية للصحفيين أن ترامب "تبادل مجاملات" مع بن سلمان، لكنه فعل ذلك تقريبا مع كل الزعماء الموجودين في الجلسة العامة للقمة. 

وسبق أن أفادت قناة "العربية" السعودية بأن انطلاق أعمال القمة شهد لقاء وديا مقتضبا بين الرئيس الأمريكي وولي العهد السعودي.

وأعلن ترامب في 27 نوفمبر أنه لا يخطط لعقد لقاء ثنائي مطول مع الأمير محمد في الأرجنتين، دون تقديم تفسيرات واضحة لقراره، الذي يأتي على خلفية اتهامات متكررة منسوبة لبن سلمان من الولايات المتحدة ودول أخرى كثيرة بالتورط في مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، في حادث أثار أصداء دولية واسعة.

وتعتبر السعودية البلد العربي الوحيد الممثل في اجتماعات قمة مجموعة العشرين للدول الصناعية الكبرى، التي تضم قادة ومسؤولين من أكبر اقتصاديات العالم.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 30, 2018 - 9:19:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023