"الاوقاف" تلغي قرارا بالموافقة على تصوير فيلم يظهر عمان على أنها "تل أبيب" زخات من الأمطار الاربعاء عشائر سحاب : نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا الإعلامي محمد الوكيل - بيان الصفدي : "الركبان" ليس مسؤولية أردنية وزیر الأوقاف ابو البصل : لم افكر بالاستقالة ماكرون يسترضي "السترات الصفراء" ويعلن حزمة من الإجراءات المالية والاجتماعية 143 مستوطنًا يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة إصابات بقمع الاحتلال للمسير البحري الـ 19 شمال غزة الاحتلال يقتحم مقر وكالة الأنباء الرسمية "وفا" ويستهدف موظفيها بقنابل الغاز الفصائل الفلسطينية تشيد بعملية "عوفرا" في رام الله بحرية الاحتلال تعتقل صيادَيْن ببحر رفح في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. حماس تستهجن صمت الأمم المتحدة تجاه جرائم الاحتلال ليبرمان: الحكومة جرّت أذيال الخيبة بجولة التصعيد الأخيرة بغزة "الأردنية": مؤتمر يعرض لمستجدات الأمراض المعدية والمقاومة في المضادات الحيوية الأربعاء نتنياهو: حصلنا على موافقة للطيران فوق سلطنة عُمان

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:48:21 PM
أمن الدولة : الأشغال الشاقة 15 عاما لمنفذ السطو على فرع للبنك العربي
أمن الدولة : الأشغال الشاقة 15 عاما لمنفذ السطو على فرع للبنك العربي

الحقيقة الدولية - عمان - خاص

أصدرت محكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء أحكاما مشددة على المتهم بالسطو على البنك للعربي فرع المدينة الرياضية بالأشغال المؤقتة 15 سنة بجناية القيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع والإخلال بالنظام العام وتعريض الموارد البشرية للخطر.

 

وأعلن القرار خلال جلسة علنية، بحضور الهيئة الحاكمة والمدعي العام برئاسة رئيس المحكمة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي، وحضور مدعي عام أمن الدولة القاضي العسكري النقيب محمد الخوالدة.

 

وحسب لائحة الاتهام كان لدى المتهم رغبة بالحصول على المال بطريقة غير مشروعة في شباط الماضي، وتنفيذا لهذه الغاية توجه المتهم إلى البنك العربي فرع المدينة الرياضية، وقام بمعاينة المبنى وخطط لعملية الدخول والخروج لسرقة البنك، وجهز مسدس صوت لاستخدامه في عملية السرقة.

 

وبتاريخ 8 شباط من العام الحالي، ترجل المتهم من مركبته الخاصة متوجها إلى البنك، واضعا قفازات بيديه وقناعا على وجهه وحاملا حقيبة، وبعد الدخول إلى البنك اشهر مسدسا واطلق عيارات نارية منه مهددا موظفي البنك؛ ما أثار الرعب والخوف بين المتواجدين في البنك وعرض حياتهم للخطر مهددا بذلك أمن المجتمع واستقراره.

 

وتشير اللائحة إلى سرقة مبلغ 44 ألفا و968 دينارا وعشرين فلسا، ومبلغ 24 ألفا و975 دولارا و10 جنيهات استرليني، بعدها لاذ المتهم بالفرار، وتمت متابعته، والقاء القبض عليه وضبط ما بحوزته من مبالغ، مقدما خلال التحقيق معه اعترافه بارتكاب الجريمة.

 

 

Wednesday, November 14, 2018 - 12:48:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018