الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/10/2018 توقيت عمان - القدس 2:48:04 PM
تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين
تحويلات مرورية وسط البلد مع إنطلاق مشروع تأهيل شارع الملك غازي بعد غد الإثنين

 
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أعلنت أمانة عمان عن أغلاق شارع الملك غازي في منطقة وسط البلد ( سوق الذهب ) اعتبارا من يوم بعد غد الإثنين ولمدة 5 شهور للبدء بمشروع تأهيل الشارع  بما يحفظ النسق المعماري الخاص به .

وقال مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري أنه سيتم نقل خطوط السرفيس في شارع الملك غازي إلى شارع ياقوت الحموي ، وتخصيص سبعة مواقف خاصة بالتحميل والتنزيل فقط للسرفيس في ساحة الملك فيصل .

وتوجيه السير القادم من شارع الهاشمي عبر شارع الشابسوغ إلى ساحة الملك فيصل ومن ثم شارع الملك حسين ، وتوجيه السرفيس القادم من منطقة العبدلي باتجاه شارع ياقوت الحموي (المواقف البديلة) .

وستقوم أمانة عمان بتزويد مواقع العمل ومسار التحويلات بالشواخص التحذيرية والإرشادية وإجراءات السلامة المرورية اللازمة من خلال دوريات السير المركزية وأعوان السير والمرور التابعين لأمانة عمان لتقديم المساعدة والإرشاد للسائقين .

وتشتمل أعمال التأهيل تجديد الأرصفة والكندرين والدربزينات والإضاءة وشواخص المرور ومواقف السرفيس ، وإعادة التزفيت وانشاء ممرات للمشاة وجزر وسطية ؛ وغيرها من الأعمال.

وكانت الأمانة أنجزت تجديد ساحة الملك فيصل بوسط البلد، واشتمل التجديد على إعادة تأهيل الشارع وصيانة وتأهيل إنارته وأرصفته وزراعة فضاءاته ونوافير المياه وشواخص المرور، وغيرها.


Saturday, October 20, 2018 - 2:48:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018