محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن العام يطلق مبادرة متعلقة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (فَتَبَيَّنُوا).. فيديو الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب إغلاق بوابات المدرسة على ٩ طالبات في المزار الجنوبي تعييّن الجنرال أبي زيد سفيراً في السعودية "الضمان" تنفي صرف 1499 دينار لمواطنين توضيح من "الأمانة" حول الوفاتان في خريبة السوق "العمل" تحذر من رسائل إلكترونية وفاة طفلة وشاب حاول انقاذها بعد سقوطهما داخل منهل في خريبة السوق جنوب العاصمة.. فيديو تنقلات بين قضاة المجلس القضائي الشرعي.. اسماء "أمن الدولة" تصدر احكاما مشددة بقضايا ترويج لتنظيم إرهابي يوم طبي علمي واخر مجاني لجمعية العناية بالسكري مراد يرعى حفل تشغيل مشروع الطاقة الشمسية في مؤسسة التدريب المهني لعنة غزة.. ليبرمان طار.. وستسقط حكومة الاحتلال

القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 19/10/2018 توقيت عمان - القدس 7:22:34 PM
آبل تعدّل صفحة الخصوصية وتسمح لعملائها بتنزيل بياناتهم
آبل تعدّل صفحة الخصوصية وتسمح لعملائها بتنزيل بياناتهم

أجرت شركة آبل تعديلات في صفحة الخصوصية في موقعها الإلكتروني، بعد شهر من طرح أحدث هواتف آيفون وحواسيب ماك.

وربما لن تلاحظ الكثير من التعديلات مقارنة بالسنوات السابقة، إذ ما تزال صفحات الخصوصية تضم ذات عبارات الالتزام بحماية خصوصية المستخدمين، على شاكلة أن الخصوصية "حق إنساني أساسي"، وأن معلوماتك موجودة في معظمها على جهازك الآيفون والآيباد والماك.

لكن الجديد أنه مع مزايا الأمن والخصوصية الجديدة في نظام التشغيل "آي أو إس 12" و"ماك أو إس موهافي"، تم تحديث الصفحة لتضم معلومات جديدة عن تشفير مكالمات الفيديو الجماعية من الطرف إلى الطرف عبر تطبيق فايس تايم، وتحسينات في حماية التتبع الذكية وكيف أنها "تستخدم الخصوصية التفاضلية لفهم الميزات الأكثر شيوعا حتى يمكن تحسينها دون القدرة على التعرف على المستخدمين الفرديين".

أما الإضافة الأكثر أهمية هنا فهي أن آبل وسعت بوابة بياناتها لتسمح لعملائها في الولايات المتحدة بالحصول على نسخة من البيانات التي تحتفظ بها الشركة عنهم.

ويمكن تحميل تلك البيانات باتباع الخطوات التالية:
1- توجه إلى بوابة الخصوصية لآبل، وذلك بتسجيل الدخول في موقع privacy.apple.com باستخدام هوية آبل الخاصة بك وكلمة مرورك، ثم أدخل رمز التعريف بخطوتين إذا كنت أعددته من قبل.

2- اطلب نسخة من بياناتك: 
من هذه الصفحة انقر على "احصل على نسخة من بياناتك"، واختر البيانات التي ترغب بتنزيلها، أو انقر على "اختر الكل". كما سيكون لديك خيار تجزئة ملف التنزيل إلى ملفات أصغر.

3- تابع عملية التحقق من الحساب:
حيث ستتحقق آبل من أنك حامل الحساب، وربما تطلب منك بعض المعلومات. وبمجرد أن تكون البيانات جاهزة للتنزيل ستحصل على إشعار أنها متاحة للتنزيل، وسيكون أمامك أسبوعان لتحميل الملف المضغوط (zip).

وفي حال لم يكن خيار "احصل على بياناتك" متاحا على الفور، فربما يكون بحاجة إلى وقت أطول كي يتوفر لكافة عملاء آبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 19, 2018 - 7:22:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018