القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 14/09/2018 توقيت عمان - القدس 10:21:37 PM
العجارمة: دعم لوجستي من التربية لعقد الامتحان للطلبة الاردنيين بالمدارس التركية
العجارمة: دعم لوجستي من التربية لعقد الامتحان للطلبة الاردنيين بالمدارس التركية


الحقيقة الدولية - عمان 

قال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، ان الوزارة قدمت كل الدعم اللازم لوزارة الخارجية للتخفيف على الطلبة الأردنيين الدارسين بالمدرسة الليبية في تركيا وعددهم 400 طالب وطالبة. 

وأضاف ان  ادارة الامتحانات وبتوجيه من وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة  وانطلاقا من المسؤولية الأخلاقية للوزارة تجاه الطلبة،  وفرت الدعم اللوجستي والفني اللازم لإجراءا لامتحان التربية الإسلامية الذي سيعقد يوم  غد السبت في مدرسة الأميرة عالية باللويبدة. 

 وبين الدكتور العجارمة ان الوزارة عملت على توفير  المكان ودفاتر الإجابات والأقلام و الكوادر الاادارية اللازمة للإشراف عليه، مؤكدا في نفس الوقت  ان وزارة التربية والتعليم ليس لها علاقة في وضع أسئلة الامتحانات التي ستأتي من ليبيا، وكذلك لا علاقة لها في تصحيح إجابات الطلبة والتي سيتولاها أيضا الجانب الليبي. 

وجدد الدكتور العجارمة تأكيد الوزارة، بخضوع جميع الطلبة الدارسين في المدارس العربية في غير بلادها الأصلية ومنها المدرسة الليبية في تركيا سيخضعون لامتحان التحصيلي وامتحان القدرات التي تجريه الوزارة، بحيث تؤهل نتيجة هذا الامتحان الطلبة للالتحاق في مؤسسات التعليم العالي في الاردن سواء الحكومية أو الخاصة. 

 وتعتبر هذه المرة هي الأولى والأخيرة التي يعقد فيها امتحان من هذا القبيل في الأردن، بحسب الدكتور العجارمة. 

Friday, September 14, 2018 - 10:21:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018