القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/08/2018 توقيت عمان - القدس 12:14:46 AM
الزميل مكرم الطراونة رئيسا لتحرير "الغد"
الزميل مكرم الطراونة رئيسا لتحرير "الغد"

قرر ناشر صحيفة “الغد” محمد عليان تعيين الزميل مكرم الطراونة رئيسا لتحرير يومية “الغد”، خلفا للزميلة جمانة غنيمات، وزيرة الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة.

وأكد عليان أن تعيين الطراونة “جاء ضمن سلسلة خطوات تعتزم الصحيفة اتخاذها في إطار نهج جديد لها، يقوم على تقديم القيادات الشابة لتولي زمام الأمور”.
وأضاف أن الشباب، بصفتهم رجال وقيادات المستقبل، “هم الأولى بتقديم تصوراتهم وطرح أفكارهم ورؤيتهم وإدارة النقاش المجتمعي حولها، قبل تأطيرها في استراتيجيات وخطط عمل لخدمة الجمهور والمجتمع بأسره”.
وأشاد عليان بروح الفريق الواحد، الذي يتمتع به كادر “الغد” التحريري والإداري، مثمنا الجهود التي يبذلها في دفع عجلة التقدم بالصحيفة، نحو مزيد من التميز، والتطور والإرتقاء.
والزميل الطراونة، المولود في عمان العام 1975، حاصل على شهادة الماجستير والبكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة الأردنية. وعمل في المجال الصحفي والإعلامي لمدة تزيد على 21 سنة، تنقل خلالها بين عدة مواقع صحفية وإعلامية، وعدة مؤسسات محلية وعربية.
بدأ حياته المهنية في العام 1997 عندما عمل صحفيا في دائرة التحقيقات الصحفية في يومية “العرب اليوم” حينها. ثم انتقل في الصحيفة نفسها ليعمل محررا في دائرة المحافظات، قبل أن ينتقل إلى السعودية ليكون محررا رئيسيا في دائرتي الأخبار العربية والدولية والمحليات في صحيفة “اليوم” التي تصدر في المنطقة الشرقية بمحافظة الدمام.
وفي العام 2006 عاد الزميل الطراونة إلى الأردن، ليعمل محررا رئيسيا في دائرة الأخبار العربية والدولية في صحيفة “الغد”، التي تولى فيها عدة مناصب قبل تعيينه رئيسا لتحريرها، حيث عمل مديرا لقسم تحرير المحليات، وأيضا مديرا لدائرة مندوبي المحليات.
 وتولى الزميل الطراونة رئاسة تحرير جريدة “الحقيقة الدولية” ومحطتها الفضائية. كما أنه حصل على إجازة أثناء عمله في “الغد”، انتقل خلالها للعمل مديرا لتحرير وكالة “إرم” الإخبارية في الإمارات العربية المتحدة.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخياري

Monday, August 20, 2018 - 12:14:46 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023