القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/07/2018 توقيت عمان - القدس 8:11:58 PM
نقابة العاملين في البلديات تحت التأسيس تعقد اجتماعها الأول في الكرك
نقابة العاملين في البلديات تحت التأسيس تعقد اجتماعها الأول في الكرك


الحقيقة الدولية - الكرك - عبدالحميد المعايطة 

عقدت نقابة العاملين في البلديات تحت التأسيس في اجتماعها الأول في لواء فقوع حيث تم اشهار النقابة للعاملين في بلديات الجنوب بحضور بلديات اقليم الشمال واتحاد النقابات العمالية المستقلة واتحاد الجمعيات الخيرية وعدد من اعضاء اللامركزية ورؤساء بلديات عاملون وسابقون.

وتحدث عن نقابة اقليم الجنوب احمد الشلوح والذي أكد على انشاء نقابة للعاملين في البلديات لتكون سندا وعونا للموظفين من اجل حقوقهم ومكتسباتهم الوظيفية التي لم يتم الاعتراف بها من قبل الجهات المسؤولة لغاية اليوم.

من جانبه اكد الدكتور احمد الطراونة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الكرك ان هذا المطلب هوحق دستوري في تأسيس النقابات وخاصة العاملين في البلديات الساهرين على خدمة المواطن الاردني ، فلا بد من تأسيس نقابة لهم ترعى مصالحهم ومستقبلهم الوظيفي.

وتحدث كذلك في الندوة رئيس نقابة العاملين في بلديات الشمال والذي أكد على ضرورة انشاء هذه النقابة والتي سوف تكون في عقول ابناء الوطن من خلال انجازاتها  للعاملين والتي ستكون الحريصة على العاملين ، وشجع العاملين في البلديات على الانخراط في هذه النقابة.

 كذلك تحدث عدد من المشاركين ورؤساء بلديات سابقين مطالبين من الجميع التكاتف والسعي لإقامة هذه النقابة التي ستكون مظلة العاملين في البلديات وخاصة عمال الوطن الذين يعملون ليلا نهارا لجمالية الوطن .

Tuesday, July 17, 2018 - 8:11:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023