"الحقيقة الدولية" تواصل رصد انتهاكات شهر رمضان.. مخالفات في مخبز بسحاب.. تقرير تلفزيوني 2.5 مليون م3 كمية المياه التي استقبلتها السدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.. فيديو الضمان: قرار تأجيل اقساط سلف المتقاعدين لشهر نيسان قيد الدراسة.. فيديو إعلان الفائزين بجائزة الحسن بن طلال للتميز العلمي لعام 2024 70 شكوى صرف صحي نتيجة تساقط الأمطار في مادبا وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية تطلق خطتها الاستراتيجية "مُشتركة نيابية" تُشرع بمُناقشة "مُعدل الأمانة" أوقاف الرصيفة تطلق مسابقاتها الرمضانية "الحقيقة الدولية" تواصل رصد انتهاكات شهر رمضان.. مخالفات في مخبز بسحاب.. تقرير تلفزيوني الاربعاء أول أيام الاعتدال الربيعي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من منتدى الصريح الثقافي مقتل قائد عسكري صهيوني في غزة وظائف شاغرة ومدعوون لتقديم الامتحان التنافسي.. أسماء مدير تربية جرش يلتقي لجنة المديرية للتعليم المهني (BTEC) الشبلي: تنفيذ 117 إنزالاً جوياً على غزة منها 50 أردنياً

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/07/2018 توقيت عمان - القدس 5:10:21 PM
مادبا.. إصابة عامل وافد بعد سقوطه عن مرتفع
مادبا.. إصابة عامل وافد بعد سقوطه عن مرتفع

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

أصيب عامل وافد بجروح ورضوض متوسطة إثر سقوطه عن مرتفع في منطقة مليح بمحافظة مادبا وتم نقله الى مستشفى الأميرة سلمى ذيبان لتلقي العلاجات اللازمة .

وقال مصدر في مديرية دفاع مدني مادبا أن فرق الإسعاف والطوارئ تحركت إلى موقع الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية له في مكان الحادث من قبل كوادر المركز ومن ثم تم نقلة إلى المستشفى لتلقي المزيد من العلاجات .

Sunday, July 15, 2018 - 5:10:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023