مطلق النار في قاعدة البحرية الأميركية في فلوريدا.. عسكري سعودي مجهول يطلق النار على شخص في قدمه في منطقة عين الباشا ويلوذ بالفرار القبض على 3 اشخاص سرقوا محلا تجاريا في السلط تفكيك صواريخ موجهة ضد المتظاهرين في بغداد 12 قتيلا في بغداد على يد مسلحين.. والسلطات تنفي مسؤوليتها حزمة مساعدات جديدة من الاتحاد الاوروبي للأردن استجابة للازمة السورية شبهة انتحار في حادثة احتراق شاب في الشونة الشمالية أفضل صور جوية لعام 2019 اليونان تطرد السفير الليبي على خلفية اتفاق طرابلس وأنقرة حول المناطق البحرية السيستاني: يجب اختيار رئيس وزراء العراق الجديد دون تدخل خارجي بعد اختطاف متظاهرة وذبحها.. مسلحون يختطفون مصورا عراقيا بارزا الأسير الهندي يواصل إضرابه عن الطعام في مستشفى "كابلان" اعتصام ضد مصادرة الاحتلال أراضِ جنوب طولكرم اكتتاب "أرامكو" الأولي يعود على الخزينة السعودية بأكثر من 25 مليار دولار تجارب (إسرائيلية) لإطلاق صواريخ تحمل رؤوسا نووية

القسم : خبر وصورة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/04/2018 توقيت عمان - القدس 11:49:54 PM
غزة.. مُسعف جريح يحاول إنقاذ شاب مصاب
غزة.. مُسعف جريح يحاول إنقاذ شاب مصاب
لم يتردد أحد أفراد الطواقم الطبية الفلسطينية في مواصلة عمله ومحاولة إنقاذ المصابين جراء استمرار جيش الاحتلال في إطلاق النار على المتظاهرين السلميين شرق قطاع غزة، رغم تعرضه لإصابة خطرة في ركبته.

وتداول نشطاء صورة للمسعف الفلسطيني وهو يحاول إنقاذ حياة شاب تعرض لرصاص الاحتلال، في وقت يعمل مسعف آخر على تضميد جراح المسعف الأول الذي تسيل الدماء من ركبته جراء إصابته برصاصة الاحتلال.

ورغم حاجة المسعف للعلاج بفعل خطورة إصابته في منطقة حساسة من جسده، إلا أنه آثر الاستمرار في محاولته إنقاذ حياة الشاب الذي بدت إصابته أكثر خطورة كونه تلقى الرصاصة في رأسه، ولا تحتمل حالته الانتظار أكثر.

وأشاد النشطاء بموقف المسعف الفلسطيني مؤكدين أنه قدّم نموذجاً رائعاً في الإرادة وتحدي إصابته في سبيل إنقاذ حياة شخص آخر، مشيرين إلى أن مظاهرات مسيرة العودة الكبرى المستمرة للأسبوع الثاني على التوالي تؤكد مدى تماسك أبناء الشعب الفلسطيني وإرادتهم في مواجهة جيش الاحتلال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 06, 2018 - 11:49:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018