القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/03/2018 توقيت عمان - القدس 2:23:47 PM
قبل مونديال روسيا.. ميسي يثير مخاوف عشاقه!
قبل مونديال روسيا.. ميسي يثير مخاوف عشاقه!


تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن طموحاته في بطولة كأس العالم المزمع إقامتها هذا الصيف في روسيا وأكد أن هذه البطولة ربما تكون الفرصة الأخيرة له ولزملائه لنيل لقب كبير مع "التانغو".

وقال البرغوث في تصريحات نقلها موقع "غول": "لسوء الحظ، نحن نعتمد على النتيجة، ونشعر أنه إذا لم نصبح، نحن في منتخب الأرجنتين أبطالا الآن، فلن نحقق ذلك أبدا.. لقد بكيت في مرات عدة، لأننا لم نتمكن من تحقيق حلم بلدنا، يبدو أن النهائيات الثلاثة لم تساعدنا على الإطلاق. لكنني أعتقد أنه يمكننا رفع الكأس في روسيا".

ولم يحقق ميسي الذي توج بعدة ألقاب فردية وجماعية مع فريقه برشلونة، إنجازات تذكر على المستوى الدولي، باستثناء حصوله على الميدالية الذهبية مع المنتخب الأولمبي الأرجنتيني في بكين عام 2008.

وغير ذلك، فمسيرته مع منتخب التانغو، التي بدأت عام 2005، تخللتها سلسلة من الإخفاقات والنكسات آخرها، خسارة ثلاثة نهائيات وهي، نهائي بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل أمام ألمانيا (0-1)، ثم خسارة نهائيين متتاليين في بطولة كوبا أمريكا أمام تشيلي، في العامين 2015 و2016.

ويرى ميسي في المحفل الكروي الدولي في روسيا، الفرصة الأخيرة له ولزملائه لحصد لقب كبير مع التانغو، وتتويج مسيرتهم المظفرة مع الساحرة المستديرة باللقب المونديالي قبل أن يخفت نجمهم، إذ اقترب جلّهم من سن الاعتزال.

وسيبلغ البرغوث سن الـ31 عاما في المونديال الروسي، فيما سيبلغ الثلاثي غونزالو هيغوين، وسيرخيو أغوويرو، وآنخيل دي ماريا الـ30، وسيتجاوز خافيير ماسكيرانو الـ34 عاما.

هذه التصريحات تجعل عشاق ميسي يضعون أيديهم على قلوبهم في انتظار ما سيحققه منتخب الأرجنتين في مونديال روسيا 2018، وقرار البرغوث بعد البطولة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 19, 2018 - 2:23:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018