القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/01/2018 توقيت عمان - القدس 6:43:29 PM
بينهم النائب السابق الشيخ.. تكريم أفضل شخصيات انسانية للعام 2017.. تقرير تلفزيوني
بينهم النائب السابق الشيخ.. تكريم أفضل شخصيات انسانية للعام 2017.. تقرير تلفزيوني




الحقيقة الدولية – عمان 

تحت رعاية العين طلال ابو غزالة وبحضور عدد من النواب أقام منتدى ابو نصير الثقافي بالاشتراك مع جمعية المودة والرحمة حفل تكريم افضل شخصية انسانية للعام 2017 .

العين طلال ابو غزالة قال إن تكريم الشخصيات الانسانية اهم وأسمى من تكريم الشخصيات السياسية أو غيرها وأكد على ضرورة خدمة المجتمع عن طريق العمل التطوعي وتكريم ودعم كل من يقوم عليه وأن الاردن بلد الخيرات والطاقات ويمتلك الأيادي الشابة ما يجعله لا يحتاج المساعدات.

عبد الحليم العواملة رئيس منتدى ابو نصير الثقافي قال إن فعاليات التكريم من أهم المحفزات وعوامل التشجيع والحث على التميز وأشاد بأهمية العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع.

شيرين الخزاعلة ممثلة عن خريجات محافظة المفرق أكدت على اهمية العمل التطوعي وأثره على الفرد والمجتمع.

وتضمن الحفل تخريج كوكبة من فتيات المفرق المتخصصات في تدريب ذوي الإعاقة وأهاليهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات النيابية والحزبية والشعبية والعشائرية الذين كانوا ذا تأثير قوي وفاعل على الصعيد الاجتماعي والانساني خلال العام الماضي، حيث تم تكريم رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الإعلامية د. زكريا الشيخ بشهادة أفضل شخصية إنسانية في الأردن لعام 2017.

وتخلل الحفل فقرات شعرية وثقافية اكدت على عمق العلاقة ما بين الشعبين الاردني والفلسطيني، ومدى التجانس بينهما، وكيف ان ذلك كله، يصب في مصلحة القضية الفلسطينية، وخاصة القدس الشريف.


Tuesday, January 9, 2018 - 6:43:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023