سكن وظيفي للأطباء مهدد بالسقوط في البتراء.. وثائق الصبيحي: 5195 طلب اشتراك اختياري خلال النصف الأول 2018 الرزاز يزور مديرية الامن العام الشوبك.. افتتاح فعاليات مهرجان صيفك معنا احلى إقليم البترا تستقبل "مبادرة مجد" لتشجيع سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة...صور مادبا.. إصابة خطيرة لسيدة اثر حادث دهس مصدر لـ"الحقيقة الدولية": مرجعيات عليا تمنح "الرزاز" ضوءا اخضر بفتح ملف "فضيحة الدخان" وزير جيش الاحتلال يقدم عرضا مشروطا لحماس اقتحامات واسعة للمستوطنين المتطرفين لباحات الأقصى غنيمات لـ"الحقيقة الدولية ":لا حصانة لفاسد.. وتحويل أي شخص يثبت تورطه إلى القضاء.. فيديو الاحتلال الصهيوني يعتقل 7 فلسطينيين بالقدس بينهم ناشطة مقدسية هزة أرضية تضرب طبريا بقوة 3.4 درجات الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول التنمية: توقعات بارتفاع عدد الحضانات لـ2200 مصدر: الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار.. وثيقة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 03/01/2018 توقيت عمان - القدس 9:43:31 AM
الجيش اليمني يتقدم بعدة جبهات.. وخسائر فادحة للميليشيات
الجيش اليمني يتقدم بعدة جبهات.. وخسائر فادحة للميليشيات


حقق الجيش اليمني، بإسناد من طيران التحالف العربي، الثلاثاء، انتصارات كبيرة على ميليشيات الحوثي الانقلابية في عدة جبهات أبرزها شرق العاصمة صنعاء، والساحل الغربي والبيضاء وسط البلاد، في ظل انهيارات وخسائر فادحة للميليشيات.
وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي حررت سلسلة جبال السلطاء وعددا من التباب المجاورة لها، في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، وكبدت الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، وسط تقدم مستمر باتجاه عزلة مسورة.
وشنَّ طيران التحالف العربي عدة غارات أسفرت عن تدمير عربتين ودبابة وعدد من الأسلحة الرشاشة التي كانت تستخدمها الميليشيات في منطقة مسورة بنهم.
كما تقدمت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية في وادي ظمي جنوب مركز مديرية حيس، التابعة لمحافظة الحديدة غرب اليمن، ونفذت عملية تمشيط واسعة للمزارع الواقعة بين الخوخة ويختل والزهاري والقرى المجاورة لحيس وسط فرار جماعي لميليشيا الحوثي الانقلابية.
وأفاد مصدر عسكري، أن هذه العملية تأتي في إطار تأمين المناطق المحررة في الساحل الغربي.
وأحكمت قوات الجيش اليمني سيطرتها على "وادي عرفان" جنوب غربي مديرية حيس، وتتقدم بشكل متسارع نحو مركز المديرية.

إلى ذلك، حرر الجيش اليمني، جبل الغول الاستراتيجي، في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء وسط البلاد، عقب معارك ضارية مع ميليشيات الحوثي، التي سقط في صفوفها، وفق مصادر ميدانية، عدد من القتلى والجرحى خلال تحرير الجبل.
وقتل 7 عناصر من ميليشيا الحوثي الانقلابية، إثر شن طيران التحالف العربي غارات استهدفت تجمعاتهم في عقبة القنذع، ودمرت معدات واسلحة قتالية ثقيلة تابعة للميليشيا.
وفي سياق متصل، ناشد الأهالي في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء الهلال الأحمر بسرعة رفع جثث القتلى من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية المرمية منذ عدة أيام في الجبال والوديان.

الحقيقة الدولية – وكالات


Wednesday, January 03, 2018 - 9:43:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018