سكن وظيفي للأطباء مهدد بالسقوط في البتراء.. وثائق الصبيحي: 5195 طلب اشتراك اختياري خلال النصف الأول 2018 الرزاز يزور مديرية الامن العام الشوبك.. افتتاح فعاليات مهرجان صيفك معنا احلى إقليم البترا تستقبل "مبادرة مجد" لتشجيع سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة...صور مادبا.. إصابة خطيرة لسيدة اثر حادث دهس مصدر لـ"الحقيقة الدولية": مرجعيات عليا تمنح "الرزاز" ضوءا اخضر بفتح ملف "فضيحة الدخان" وزير جيش الاحتلال يقدم عرضا مشروطا لحماس اقتحامات واسعة للمستوطنين المتطرفين لباحات الأقصى غنيمات لـ"الحقيقة الدولية ":لا حصانة لفاسد.. وتحويل أي شخص يثبت تورطه إلى القضاء.. فيديو الاحتلال الصهيوني يعتقل 7 فلسطينيين بالقدس بينهم ناشطة مقدسية هزة أرضية تضرب طبريا بقوة 3.4 درجات الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول التنمية: توقعات بارتفاع عدد الحضانات لـ2200 مصدر: الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار.. وثيقة

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 01/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:12:45 AM
أمور يمكنك فعلها للاستفادة من أوقات الانتظار في المطار
أمور يمكنك فعلها للاستفادة من أوقات الانتظار في المطار




من أكثر الأوقات مللًا هي أوقات الاتنظار خاصة انتظار الرحلة في المطار، فتبدو لك عقارب الساعة بطيئة في حركتها و تكاد تنظر إلى الساعة عشرات المرات في الدقيقة الواحدة، وبإمكانك الاستفادة من هذا الوقت واستثماره لصالحك، من خلال عدة أمور. 
بحسب موقع "ranker" المعني بتقديم النصائح والمعلومات، يمكنك القيام بعدة طرق وأنشطة لقتل الملل أثناء انتظار. 
البحث عن معلومات عن وجهتك
 من أفضل الأمور المفيدة التي يمكنك فعلها خلال أوقات الانتظار هي اكتساب المزيد من المعلومات عن المكان الذي ستزوره، من المؤكد أنك كلما قرأت أكثر وبحثت عن المدينة او البلد التي ستسافر لها ستكتشف أمورًا مثيرة للاهتمام ومفيدة لك. 
الاسترخاء
 المسافرون المحترفون، أولئك الذين يُمضون أوقات طويلة في التنقل بين المطارات والبلدان، لديهم تكنيك مميز في قتل الوقت والاسترخاء بينما الناس حولهم في عجلة من أمرهم. فالاسترخاء أحد الأنشطة التي لا يستطيع أن يمارسها الجميع. 
قراءة الكتب 
 يُفضل أن تُحمل عددًا من الكتب أو المقاطع الصوتية على موبايلك، قبل سفرك لتشغل وقتك في المطار أو الاستماع إلى مقاطع بودكاست عبر الإنترنت خلال انتظارك في المطارات. بعض الناس يُفضلون القراءة من الكتب مباشرةً وبالتالي يُحافظون على شحن الهاتف للحالات الطارئة والمكالمات الضرورية.
أخرج ما بداخلك
 العديد من الأنشطة يُمكن القيام بها لقتل الملل في المطار وتمضية الوقت دون أن تشعر به. فلا تجعل نفسك مقيدًا بطريقة أو أخرى وإنما حرِّك الإبداع الداخلي لديك، فيمكنك استغلال الوقت في القيام بموهبة ما لك.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Monday, January 01, 2018 - 12:12:45 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018