رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا مؤتمرون يدعون لتعزيز مهارات القيادة الإبداعية والريادية لقادة المؤسسات التعليمية الحاج ذياب نايف ثوابته في ذمة الله المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة استشهاد مقاوم في طولكرم بعد اشتباك مع الاحتلال دام 7 ساعات المستقلة للانتخاب تشارك كمراقب دولي على الانتخابات في جورجيا الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر خلال 48 ساعة أدت لارتقاء 77 شهيدا الحاج محمود احمد عايش ثوابته في ذمة الله الأردن يدين استهداف (إسرائيل) الممنهج والاعتداءات الهمجية على المرافق الصحية في غزة الأردن.. 4.3 مليار دينار حجم الانتاج القائم بقطاع الصناعات الكيماوية "صناعة الأردن" تبحث تعزيز التعاون بالصناعات العلاجية والطبية مع العراق 3710 أطنان خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي 55.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية شهيدان بغارتين للعدو على سيارتين بقانا وشقرا جنوب لبنان توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء وجامعة شمال غربي الصين لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/10/2024 توقيت عمان - القدس 12:52:07 PM
وزيرة التنمية تفتتح معرض جرش للفنون وتكرّم المشاركين
وزيرة التنمية تفتتح معرض جرش للفنون وتكرّم المشاركين


الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة

 

افتتحت وزيرة التنمية وفاء بني مصطفى، صباح اليوم السبت، معرض "جرش للفنون" تحت عنوان "في كل بيت فنان وننتظر عنوان جديد" في مركز زوار جرش. ورافقها في الافتتاح مدير التنمية الاجتماعية محمد جلابنة ومدير السياحة ثائر العياصرة.

 

وتجولت بني مصطفى في أرجاء المعرض، حيث اطلعت على الأعمال الفنية التي أبدعها الأطفال والكبار بإشراف الفنان الدكتور طارق العتوم، الذي قدّم نبذة عن المبادرة التي انطلقت منذ خمس سنوات وحققت مشاركات واسعة محلياً ودولياً.

 

وأشادت الوزيرة بجهود القائمين على المبادرة، مؤكدةً أهمية مثل هذه الأنشطة في تنمية مهارات الأطفال الفنية وتحفيزهم على الإبداع. كما شكرت المنظمين وحثّتهم على مواصلة العمل في هذا المجال.

 

في ختام الافتتاح، قدّم الفنان طارق العتوم درعاً تكريمياً لوزيرة التنمية، وقامت بني مصطفى بدورها بتكريم المشاركين في المعرض تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في إنجاح الفعالية.

Saturday, October 26, 2024 - 12:52:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023