كوريا الشمالية تعلّق على نشر قوات في روسيا قراصنة إيرانيون يكشفون "سرا مسروقا" من ترامب زيلينسكي يتحدث عن جنود كوريا الشمالية.. وموقع بدء القتال حزب العمال الكردستاني يعلن مسؤوليته عن هجوم أنقرة تين هاج: مواجهتنا ستكون صعبة على الجميع في هذه الحالة بعد مشاركته في قمة مجموعة بريكس في روسيا.. زيلينسكي يرفض زيارة غوتيريش إلى أوكرانيا محكمة تركية تقرر توقيف (إسرائيلي) بتهمة الاتجار بأعضاء اللاجئين السوريين انتخابات "كل شيء" في أميركا.. هل تهدد الاستقرار الداخلي؟ فضيحة مالية تهز الكنيسة الكاثوليكية في اليونان: قساوسة يستثمرون أموال المؤمنين في ملاهٍ ليلية مقتل 10 من شرطة الحدود الباكستانية في هجوم لطالبان ردًا على مقتل قيادي في الجماعة أردوغان: منفذو هجوم أنقرة الأخير قدموا من سوريا المكتب الإعلامي الحكومي ينشر إحصائيات مروّعة حول حرب الإبادة في غزة هل يدفع ريال مدريد تشيزني للتدخين بعد الكلاسيكو؟ مسؤول سابق بأرسنال يقترح قانونا مثيرا لركلات الترجيح مدرب النصر يستبعد رونالدو أمام الخلود.. ويكشف السبب

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/10/2024 توقيت عمان - القدس 10:18:17 PM
رويترز: ماسك قدم 44 مليون دولار دعما لترامب في 15 يوما
رويترز: ماسك قدم 44 مليون دولار دعما لترامب في 15 يوما

أظهرت إفصاحات فيدرالية أن الملياردير الأميركي إيلون ماسك قدم حوالي 44 مليون دولار لمجموعته للإنفاق المؤيدة لدونالد ترامب خلال النصف الأول من أكتوبر وذلك في إطار تكثيفه لجهوده المؤيدة للمرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة.

 

وتأتي المساهمات، التي جرى الكشف عنها في ملف قدمته مجموعة أميركا-لجنة العمل السياسي التابعة لماسك إلى اللجنة الفيدرالية للانتخابات، بعد أن أظهر تقرير سابق أنه قدم للمجموعة حوالي 75 مليون دولار على مدى ثلاثة أشهر بين يوليو وسبتمبر.

 

وكشفت المجموعة، التي تركز على حشد الناخبين في الولايات الحاسمة، أيضا عن إنفاق أكثر من 47 مليون دولار في النصف الأول من أكتوبر.

 

وتعتمد حملة ترامب بشكل عام على مجموعات خارجية لاستقطاب الناخبين، ما يعني أن لجنة العمل السياسي التي أسسها ماسك - أغنى رجل في العالم - تلعب دورا كبيرا في سباق متقارب بين ترامب ونائبة الرئيس كاملا هاريس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 25, 2024 - 10:18:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023