وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 4 – 10 – 2024 ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة - فيديو مجموعة السبع تعرب عن "قلقها العميق" جراء "تدهور الوضع" في الشرق الأوسط المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة 14 شهيدا فلسطينيا في غارة "إسرائيلية" على مقهى في مخيم طولكرم الجامعة العربية: ندعم آليات محاسبة وملاحقة "إسرائيل" في المحاكم الدولية القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط الأمن : التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب علماء روس يعملون على إنشاء توائم رقمية لأعضاء جسم الإنسان تنفيذ عملية القبول الموحد لتخصص دكتور طب وجراحة الأسنان في جامعة مؤتة فوائد تناول كوب من الماء على الريق ما هو أقدم عطر في العالم ؟ إطلاق 85 صاروخًا من لبنان إلى أراضي الجليل مراهقة تقتل شقيقتها لسبب لم يخطر على البال الاردن يؤكد الدعم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/10/2024 توقيت عمان - القدس 9:28:03 PM
مقتل 4 جنود عراقيين في كمين لـداعش الارهابي قرب كركوك
مقتل 4 جنود عراقيين في كمين لـداعش الارهابي قرب كركوك

أعلن الجيش العراقي في بيان له إن 4 جنود قُتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في كمين نصبه عناصر من لداعش لرتل عسكري قرب مدينة كركوك شمال البلاد.

 

ونُصب الكمين في منطقة ريفية جنوب غربي كركوك لا تزال مرتعا لنشاط الخلايا المتشددة بعد سنوات من إعلان العراق النصر النهائي على التنظيم في عام 2017، بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز".

 

وبعد إلحاق الهزيمة داعش كقوة قادرة على السيطرة على مساحات واسعة من الأراضي، تحول فلول التنظيم إلى شن هجمات كر وفر على القوات الحكومية في مناطق مختلفة من العراق.

 

وقال مسؤولان عسكريان إن قوات الأمن كانت في طريقها إلى المنطقة الواقعة على بعد نحو 45 كيلومترا جنوب غربي كركوك لاعتقال شخص مشتبه في أنه من المتشددين حين تعرضت لنيران قناصة وأسلحة آلية.

 

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، لكن بيان الجيش اتهم تنظيم الدولة الإسلامية بالمسؤولية عنه.

 

وكالات

Wednesday, October 2, 2024 - 9:28:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023