وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 4 – 10 – 2024 ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة - فيديو مجموعة السبع تعرب عن "قلقها العميق" جراء "تدهور الوضع" في الشرق الأوسط المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة 14 شهيدا فلسطينيا في غارة "إسرائيلية" على مقهى في مخيم طولكرم الجامعة العربية: ندعم آليات محاسبة وملاحقة "إسرائيل" في المحاكم الدولية القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط الأمن : التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب علماء روس يعملون على إنشاء توائم رقمية لأعضاء جسم الإنسان تنفيذ عملية القبول الموحد لتخصص دكتور طب وجراحة الأسنان في جامعة مؤتة فوائد تناول كوب من الماء على الريق ما هو أقدم عطر في العالم ؟ إطلاق 85 صاروخًا من لبنان إلى أراضي الجليل مراهقة تقتل شقيقتها لسبب لم يخطر على البال الاردن يؤكد الدعم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/10/2024 توقيت عمان - القدس 9:48:57 PM
القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط
القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار  وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط



الحقيقة الدولية - أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 2024-2025، وذلك للطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي 2024-2025 إضافةً إلى توفر شاغر في أحد الخيارات الثلاث التي قاموا بوضعها في الطلب ، حيث كانت نتيجة عملية المعالجة وفقاً لما يلي:

1. بلغ إجمالي عدد طلبات إساءة الاختيار وطلبات الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى التي تم تقديمها (17779)

2. بلغ عدد طلبة إساة الاختيار الذين تم ترشيحهم للقبول (4170) طالباً وطالبة.

3. بلغ عدد طلبة إساءة الاختيار الذين لم يتم ترشيحهم للقبول نتيجةً لعدم توفر شواغر(6395) طالباً وطالبة.

4. بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الأول بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر (6411).

5. بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الثاني بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر(1805)

6. بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الثالث بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر (834)

7. بلغ عدد الطلبة المقبولين سابقا، والذين لم يتم نقلهم إلى أي من خياراتهم الثلاث نتيجة لعدم توفر شاغر(2334).

وستقوم وحدة تنسيق القبول الموحد بإرسال رسائل نصية للطلبة بنتائج ترشيحهم على أرقام هواتفهم الخلوية المخزنة في طلبات التحاقهم، كما يتم التعرف على نتيجة كل طالب من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد / قسم البكالوريوس على الرابط التالي

 www.admhec.gov.jo

 

Thursday, October 3, 2024 - 9:48:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023