وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 4 – 10 – 2024 ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة - فيديو مجموعة السبع تعرب عن "قلقها العميق" جراء "تدهور الوضع" في الشرق الأوسط المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة 14 شهيدا فلسطينيا في غارة "إسرائيلية" على مقهى في مخيم طولكرم الجامعة العربية: ندعم آليات محاسبة وملاحقة "إسرائيل" في المحاكم الدولية القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط الأمن : التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب علماء روس يعملون على إنشاء توائم رقمية لأعضاء جسم الإنسان تنفيذ عملية القبول الموحد لتخصص دكتور طب وجراحة الأسنان في جامعة مؤتة فوائد تناول كوب من الماء على الريق ما هو أقدم عطر في العالم ؟ إطلاق 85 صاروخًا من لبنان إلى أراضي الجليل مراهقة تقتل شقيقتها لسبب لم يخطر على البال الاردن يؤكد الدعم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/10/2024 توقيت عمان - القدس 4:05:59 PM
شرطة العدو تكشف هوية منفذَي عملية إطلاق النار في يافا
شرطة العدو تكشف هوية منفذَي عملية إطلاق النار في يافا

قالت شرطة العدو إن مُنفذَي الهجوم الذي وقع أمس في مدينة يافا بالداخل الفلسطيني المحتل، هما محمد مسك وأحمد الهيموني من سكان الخليل، مشيرة إلى أنه لم يسبق اعتقالهما.

 

وأضافت شرطة الاحتلال، اليوم الأربعاء، في بيان مشترك مع جهاز الأمن العام (الشاباك) “المنفذان محمد مسك 19 عامًا وقد استشهد، وأحمد هيموني 25 عامًا مصاب بجروح خطرة”.

 

ومساء أمس، أعلنت شرطة العدو مقتل 8 أشخاص وإصابة آخرين خلال عملية إطلاق النار بتل أبيب، في حين قالت إذاعة جيش الاحتلال إن منفذَي عملية إطلاق النار في تل أبيب، فلسطينيان من الخليل.

 

ومن جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جيش الاحتلال أعلن مدينة الخليل “منطقة عسكرية مغلقة”، وأغلق مداخلها واقتحم عددًا من الأحياء فيها.

Wednesday, October 2, 2024 - 4:05:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023