وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 4 – 10 – 2024 ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة - فيديو مجموعة السبع تعرب عن "قلقها العميق" جراء "تدهور الوضع" في الشرق الأوسط المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة 14 شهيدا فلسطينيا في غارة "إسرائيلية" على مقهى في مخيم طولكرم الجامعة العربية: ندعم آليات محاسبة وملاحقة "إسرائيل" في المحاكم الدولية القبول الموحد تعلن نتائج طلبات إساءة الاختيار وطلبات الانتقال لمرحلة البكالوريوس - رابط الأمن : التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب علماء روس يعملون على إنشاء توائم رقمية لأعضاء جسم الإنسان تنفيذ عملية القبول الموحد لتخصص دكتور طب وجراحة الأسنان في جامعة مؤتة فوائد تناول كوب من الماء على الريق ما هو أقدم عطر في العالم ؟ إطلاق 85 صاروخًا من لبنان إلى أراضي الجليل مراهقة تقتل شقيقتها لسبب لم يخطر على البال الاردن يؤكد الدعم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/10/2024 توقيت عمان - القدس 12:07:04 PM
مايكروسوفت تتيح استخدام “كوبايلوت” للجميع
مايكروسوفت تتيح استخدام “كوبايلوت” للجميع


أعلنت مجموعة “مايكروسوفت” أنها تعتزم تعزيز إتاحة استخدام الذكاء الاصطناعي لعامة الناس من خلال توفيرها أحدث نسخة من برنامجها “كوبايلوت” Copilot الذي بات قادرا على خوض محادثة وتفسير الصور.

 

وكتب نائب رئيس “مايكروسوفت” لشؤون الذكاء الاصطناعي مصطفى سليمان في مدوّنة عن التحديث الجديد: “سيكون +كوبايلوت+ موجودا لأجلكم، من جهتكم وإلى جانبكم، قريبا جدا من اهتماماتكم”.

 

وأسندت “مايكروسوفت” إلى سليمان في آذار/مارس الفائت رئاسة قسم الذكاء الاصطناعي للعامّة فيها بعدما كان يدير شركة “غوغل ديبمايند” Google DeepMind الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي.

 

ودخلت المجموعة في وقت مبكر جدا مجال هذه التكنولوجيا، مستفيدة خصوصا من شراكتها مع شركة “أوبن إيه آي” التي ابتكرت “تشات جي بي تي”.

 

ولحقت بها مجموعة “غوغل” وقريبا ستفعل “آبل” اللتان تستغلان موقعهما المهيمن في سوق الهواتف الذكية للترويج لأداتيهما القائمتين على الذكاء الاصطناعي، وهما “جيميناي” Gemini على نظام “أندرويد”، و”آبل إنتيليجنس” Apple Intelligence.

 

 

وكالات

Wednesday, October 2, 2024 - 12:07:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023