ذوو الشهيد الجازي يشكرون ويعتذرون - بيان وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 20 – ايلول – 2024 استطلاعات رأي تظهر تعادل هاريس وترامب على المستوى الوطني البنتاغون: لا تغيير في الموقف العسكري الأميركي في الشرق الأوسط الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعودي رئيسا الوزراء والأعيان يؤكدان أهمية التنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمة الأهلي يرفض التخلي عن صدارة الدوري إيران تتوعد بـ"رد ساحق" من "جبهة المقاومة" بعد تفجير أجهزة اتصال لحزب الله نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء شهيدان وإصابات برصاص الاحتلال وبقصف طائرة مسيرة بقباطية العجلوني: أعداد المصابين بأمراض السكري والضغط والسمنة بازدياد - تقرير تلفزيوني محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني اخو ارشيده يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش تخفيض الفائدة يرفع أسعار الذهب عالميًا بنسبة 0.5% "يمكنهم قمعكم لكن لن يحطموا إرادتكم".. رسالة دعم لفلسطين بمباراة بدوري أبطال أوروبا تثير تفاعلا

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2024 توقيت عمان - القدس 8:59:37 PM
اخو ارشيده يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش
اخو ارشيده يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش

الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

 

رعى مساعد محافظ جرش ماهر اخو ارشيده المسار الثقافي التراثي السياحي الذي إقامته مديرية ثقافة جرش وشمل عدة مواقع سياحيه وغيرها من المواقع المهمه بالمحافظه.

 

مدير ثقافة جرش الدكتور عقله القادري رحب براعي الحفل ماهر اخو ارشيده والفنانين والحضور من مدراء الدوائر وفريق الشبكه النسائيه لزيت الزيتون برئاسة نسرين السعدون عاقل الخوالدة مدير التراث بوزارة الثقافه قال ان هذا الصباح من اجمل الصباحيات التي تجمعنا في جرش وأضاف أن هذا الصرح الذي نجتمع فيه هو انجاز من انجازات اليوبيل الفضي وأضاف ياتي هذا المسار بعد زيارة جلالة الملك المفدى لمحافظة جرش ولنا العز والفخر. والهدف من هذه الجوله هو الاطلاع على الاماكن السياحيه والعامة في المحافظه .

 

اخو ارشيده راعي الحفل قال قبل مده بسيطه تشرفت جرش بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني وجاءت الزياره بعد انتهاء الانتخابات النيابيه والتي ابرزت وجوه جديره طيبه على مستوى الوطن.

وأضاف أنا سعيد جدا برعاية هذا المسار نيابة عن عطوفة محافظ جرش.

 

الدكتور يوسف زريقات من مجلس محافظة جرش تحدث عن المسار السياحي وعن التواريخ القديمه وكذلك دعم مجلس المحافظه المبنى الجديد لمديرة الثقافه في محافظة جرش وهو بناء واسع جدآ

 

وقام الحضور بزيارة عدة مواقع سياحيه واثريه ومن أهمها مقام النبي هود والقى عريف الحفل محمد محمود عدة قصائد وطنيه وشعبيه.

Thursday, September 19, 2024 - 8:59:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023