"كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح "الأونروا": الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ما هو انهيار الرئة؟ لماذا تشيخ بعض الأعضاء أسرع من غيرها؟ علماء يكتشفون السر غوغل تطور ميزة أمان جديدة لأجهزة أندرويد غوغل تحذف حسابات Gmail .. إليك كيفية الاحتفاظ بحسابك "شركات التخليص" : يطالب الحكومة الإسراع بوقف او تعليق قرار الضريبة على السيارات اللواء المعايطة يرعى مراسم تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام العجلوني يلتقي طالبات من جامعة فلسطين التقنية وجامعة القدس المفتوحة من فلسطين الصحة العالمية: الأردن الأول عالميا في القضاء على الجذام المناطق الحرة :رفع الضريبة على المركبات الكهربائية "صادم " و 13 الف مركبة مصير ها مجهول - فيديو خبير اقتصادي : على البنوك المحلية خفض الفائدة على القروض تبعا لقرار الفيدرالي - فيديو الضريبة تطالب شركات السجائر الالتزام بالأسعار التي تم تحديدها نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/09/2024 توقيت عمان - القدس 4:24:18 PM
مشعل: حماس تنتصر بالحرب وستلعب دوراً حاسماً في مستقبل غزة
مشعل: حماس تنتصر بالحرب وستلعب دوراً حاسماً في مستقبل غزة


قال خالد مشعل، أحد كبار مسؤولي حماس، في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" إن "حماس انتصرت في الحرب ولها اليد العليا" وأنها لا تزال قوية" وأوصلت جيش الاحتلال إلى حالة استنزاف.

 

ويؤكد مشعل أن الحركة تفوز بالحرب، وأنها ستلعب دوراً حاسماً في مستقبل غزة. وبحسب مشعل، فإن بقاء حماس في حد ذاته يعد انتصارًا، حتى لو ضعفت الحركة بشكل كبير. وأكد أن حماس ليست في عجلة من أمرها للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بأي ثمن، ولن تتخلى عن مطالبها الأساسية بوقف الحرب والانسحاب (الإسرائيلي).

 

وأعرب مشعل عن ثقته في أن حماس ستواصل لعب دور مركزي في غزة بعد الحرب، ورفض المقترحات الأمريكية و(الإسرائيلية) لإدارة القطاع من دون حماس.

 

وقال مشعل إنه يفهم من ذلك أن الولايات المتحدة تعترف بأن حماس لن تذهب إلى أي مكان.

 

وقال إن "الرؤية الإسرائيلية الأميركية لم تكن تتحدث عن اليوم التالي للحرب، بل عن اليوم الذي يلي حماس"، في إشارة إلى الموقف الأولي لـ(إسرائيل) والولايات المتحدة.

 

وأضاف أن الولايات المتحدة تقول الآن: "نحن ننتظر رد حماس".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, September 17, 2024 - 4:24:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023