رئيسا الوزراء والأعيان يؤكدان أهمية التنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمة الأهلي يرفض التخلي عن صدارة الدوري إيران تتوعد بـ"رد ساحق" من "جبهة المقاومة" بعد تفجير أجهزة اتصال لحزب الله نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء شهيدان وإصابات برصاص الاحتلال وبقصف طائرة مسيرة بقباطية العجلوني: أعداد المصابين بأمراض السكري والضغط والسمنة بازدياد محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني اخو ارشيده يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش تخفيض الفائدة يرفع أسعار الذهب عالميًا بنسبة 0.5% "يمكنهم قمعكم لكن لن يحطموا إرادتكم".. رسالة دعم لفلسطين بمباراة بدوري أبطال أوروبا تثير تفاعلا النجم البرتغالي كانسيلو: اسمي اليوم محمد رونالدو مشيدا بلاعب من أصول عربية: يقوم بأشياء لم نقدر عليها أنا وميسي ديوان المحاسبة يعتزم تقييم وحدات الرقابة الداخلية في الحكومة بنك إنجلترا المركزي يبقي على معدل الفائدة عند 5 بالمئة الضريبة: شركات الدخان ستلتزم بزيادة 10 قروش فقط

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/09/2024 توقيت عمان - القدس 12:11:59 PM
المناطق الحرة :رفع الضريبة على المركبات الكهربائية "صادم " و 13 الف مركبة مصير ها مجهول - فيديو
المناطق الحرة :رفع الضريبة على المركبات الكهربائية "صادم " و 13 الف مركبة مصير ها مجهول - فيديو


الحقيقة الدولية - قال نائب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة شرف الدين الرفاعي ان قرار رفع الضريبة على المركبات صادم للمواطن والتاجر خاصة للمستثمرين الذين اتخذو المركبات الاردنية خيارا اوفر لحين  صدور القرار .

وبين ان القرارات الاخيرة التي صدرت خلال الخمس اشهر السابقة كانت ضد قطاع المركبات وكانها تهدف للعقاب الجماعي ووضع التاجر والمواطن في مازق كبير .

 ولفت بقولة لـ "بلدي هذا الصباح " اليوم الخميس انه وبعد صدور القرار اصبح التوجه لشراء المركبات محدود جيدا يقتصر على المشترين قبل صدوره, وان التخليص على المركبات توقف  على السيارات الكهربائية التي  تتراوح قيمتها بين 10 آلاف إلى 25 ألفا.

وان الواقع مابعد صدور القرار في المنطقة الحرة ترك مايقارب 13 الف مركبة لمصير مجهول ,سيتفاقم مع عزوف المواطنين عن شراء المركبات مع القرار .

مؤكدا ان الخسارة ستطال المستثمر الخارجي والتاجر المحلي والمواطن كذلك , مايحتم اتخاذ قرار سريع .

Thursday, September 19, 2024 - 12:11:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023