لبنان .. بدء فتح مدارس للنازحين في بعلبك "الإعلامي الحكومي" بغزة: 10 شهداء في قصف الاحتلال لمدرستين بمخيمي "النصيرات والشاطىء" "الأورومتوسطي": "إسرائيل" تتعمد استهداف المدنيين في لبنان "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى الملكية الأردنية تعلّق رحلاتها إلى بيروت حكومة العدو تصدق على إعلان حالة الطوارئ الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا ووزير الخزانة الأميركية على هامش اجتماعات الأمم المتحدة الأردن.. هيئة تنظيم الطيران المدني توقف رحلاتها إلى بيروت استهداف قيادي بـ"حزب الله" في بيروت بني مصطفى تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة حزب الله يقصف تل أبيب وحيفا ومستوطنات شمال الضفة طبيب أردني يحصل على البورد الأوروبي في أمراض شبكية العيون العضايلة يبحث مع رئيس جامعة المنصورة سبل التعاون الأكاديمي ويلتقي طلبةً أردنيين فيها

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/09/2024 توقيت عمان - القدس 5:00:22 PM
رئيس بلدية سهل حوران يكرم عمال الوطن بعد عثورهم على مصاغ ذهبي وإعادته لأصحابه
رئيس بلدية سهل حوران يكرم عمال الوطن بعد عثورهم على مصاغ ذهبي وإعادته لأصحابه


الحقيقة الدولية - كرم رئيس بلدية سهل حوران مجموعة من عمال الوطن تقديرًا لأمانتهم وإخلاصهم، وذلك بعد أن عثروا على مصاغ ذهبي وأعادوه إلى أصحابه.

 

وأشاد رئيس البلدية بموقف العمال، مشيرًا إلى أن هذه اللفتة تعكس قيم النزاهة والأمانة التي يجب أن يتحلى بها الجميع. كما أعرب عن فخره واعتزازه بالعاملين في البلدية، مؤكداً أن هذه المواقف تعزز الثقة والتعاون بين المواطنين والجهات المسؤولة.

 

هذا التكريم يأتي تقديراً لدور عمال الوطن في الحفاظ على النظافة العامة والعمل بجد وأمانة في خدمة المجتمع.

Saturday, September 14, 2024 - 5:00:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023