الملك يعقد سلسلة لقاءات على هامش اجتماعات جمعية الامم المتحدة اليابان تندد بـ"خرق" طائرة دورية روسية مجالها الجوي بني مصطفى تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية الشديفات يلتقي مدراء الشباب في المحافظات الخصاونة يرد على متابع حول أجمل الأيام:"ستأتي لا محالة" حجز مركبات شكلت موكباً واغلقت الطريق في إربد الصفدي : عدوان "إسرائيل" على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة تغير الأجواء في مانشستر سيتي.. الكشف عن آخر التطورات بشأن إصابة رودري لبنان .. بدء فتح مدارس للنازحين في بعلبك "الإعلامي الحكومي" بغزة: 10 شهداء في قصف الاحتلال لمدرستين بمخيمي "النصيرات والشاطىء" "الأورومتوسطي": "إسرائيل" تتعمد استهداف المدنيين في لبنان "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى الملكية الأردنية تعلّق رحلاتها إلى بيروت حكومة العدو تصدق على إعلان حالة الطوارئ الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا ووزير الخزانة الأميركية على هامش اجتماعات الأمم المتحدة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2024 توقيت عمان - القدس 7:09:22 PM
بني مصطفى تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية
بني مصطفى تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية

الحقيقة الدولية - استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، اليوم الإثنين، وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية سماح حمد، وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في مركز الوزارة، بحث العديد من القضايا ابرزها مؤتمر الطفل الفلسطيني الذي سيعقد هذا العام في عمان ، وسبل التعاون والتنسيق المشترك.

 

وأكدت بني مصطفى على موقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وجهود جلالته الدبلوماسية والسياسية المتعددة لوقف العدوان على قطاع غزة.

 

وبحثت أهمية إقامة مؤتمر الطفل الفلسطيني الذي تستضيفه المملكة الاردنية الهاشمية ، وبتنظيم من جامعة الدول العربية والذي ستلتئم أعماله في عمان هذا العام ، وبمشاركة عربية واسعة، والجهود المشتركة في الاعداد له ، حتى تصل الغاية المرجوة من عقد هذا المؤتمر .

 

واكدت على ضرورة ابراز الانتهاكات الاسرائيلية لحقوق الطفل وضرورة ضمان مشاركة واسعة من كافة الاطراف المعنية بحقوق الانسان في اعماله .

 

كما جرى خلال اللقاء الحديث عن الجهود المستمرة التي بذلتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على مدار الشهور الماضية، ولا تزال مستمرة لايصال المساعدات الانسانية والاغاثية لأهالي القطاع، وهي جهود كبيرة وجبارة وتأتي كاستجابة لتوجيهات جلالة الملك المعظم، ولدورها الإنساني.

 

من جهتها، أعربت وزيرة التنمية الفلسطينية سماح حمد عن تقديرها لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، في وقف العدوان على غزة وايصال المساعدات الانسانية والطبية إلى أهالي القطاع، ومتطلعةً إلى تعميق أواصر التعاون المشترك ما بين الجانبين ، والى نجاح مؤتمر الطفل الفلسطيني والذي ياتي بجهود مشتركة من البلدين مع جامعة الدول العربية.

Monday, September 23, 2024 - 7:09:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023