"زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر الاحتلال يبدأ بحفر خندق على الحدود مع الأردن حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا أول تعليق من ترامب بعد حادثة إطلاق النار قوات خاصة للعدو تختطف شابا من مخيم الدهيشة عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى قائد لواء الشمال بـ(إسرائيل): جاهزون لاحتلال شريط أمني على الجانب اللبناني شهيد متأثرا بإصابته في طوباس الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة أمريكية جديدة من نوع "MQ9" 42 عاما على مجزرة صبرا وشاتيلا مستوطنون يعتدون على مدرسة شمال اريحا تقرير: الولايات المتحدة تحاول إنقاذ الصفقة وتقدم هذا الاسبوع مقترح وساطة جديد لدفع المفاوضات الشارع الأردني بين مؤيد ومعارض.. جدل متجدد حول إعادة التوقيت الشتوي.. تقرير تلفزيوني "إضراب الكرامة": حملة عالمية في 7 أكتوبر للتضامن مع غزة والتنديد بجرائم الاحتلال مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة جرش ينفذ حملة نظافة شاملة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/09/2024 توقيت عمان - القدس 6:32:13 PM
تونس.. اعتقال المرشح الرئاسي زمال بعد دقائق من الإفراج عنه
تونس.. اعتقال المرشح الرئاسي زمال بعد دقائق من الإفراج عنه

قال محامون وفريق حملة المرشح الرئاسي العياشي زمال إن الشرطة التونسية أعادت اعتقاله بعد دقائق فقط من إطلاق سراحه من السجن بناء على قرار قضائي.

 

وجرى إلقاء القبض على زمال يوم الاثنين للاشتباه في تورطه في تزوير تزكيات شعبية.

 

وزمال واحد من ثلاثة مرشحين فقط قررت هيئة الانتخابات السماح لهم بخوض الانتخابات المقررة في السادس من أكتوبر إلى جانب الرئيس قيس سعيد والسياسي زهير المغزاوي.

 

وقال عضو حملته مهدي عبد الجواد لرويترز: "فرقة من الحرس الوطني اختطفته إلى مكان مجهول لا نعلمه".

 

وقال المحاميان عبد الستار المسعودي ودليلة بن مبارك إنه جرى "اختطاف" زمال مباشرة بعد خروجه من سجن برج العامري.

 

ونفى زمال بشكل قاطع الاتهامات وقال إنه يتعرض "لقيود وترهيب" لأنه منافس جدي لسعيد.

 

وتصاعدت وتيرة الانتقادات والتوترات في تونس بعد أن رفضت هيئة الانتخابات يوم الاثنين أحكامًا صادرة عن المحكمة الإدارية بإعادة ثلاثة مرشحين بارزين للانتخابات الرئاسية.

 

وحذر عشرات من أساتذة القانون البارزين وعمداء كليات الحقوق التونسية في بيان يوم الخميس من أن الانتخابات الرئاسية مهددة بفقدان شرعيتها ومصداقيتها إذا لم تُعِد هيئة الانتخابات المرشحين الثلاثة إلى السباق تنفيذًا لقرار المحكمة الإدارية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 6, 2024 - 6:32:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023