القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 8/22/2017 8:09:18 PM
شركات جبل النور الاردنية السعودية تقيم حفل وداع لحجاجها.. مصور وتقرير تلفزيوني
شركات جبل النور الاردنية السعودية تقيم حفل وداع لحجاجها.. مصور وتقرير تلفزيوني
 
الحقيقة الدولية – عمان – حازم السردي

اقامت مجموعة شركات جبل النور الاردنية السعودية مساء الثلاثاء حفل وداع حجاج المميز الى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج في فندق الرويال بحضور معالي الدكتور هايل الداوود والدكتور محمد الرعود ورئيس مجلس ادارة جبل النور الدكتور عبدالباسط روبين وجمع غفير من الحجاج.

 الدكتور هايل الداوود تحدث عن مناسك الحج واهميتها كشعيره من شعائر الدين وفضلها على المسلم مبينا الدور الواجب على الحاج في الاستجابة لنداء الله عز وجل وسنة نبيه علي الصلاة والسلام كنداء عزيم رسخ في صدور المسلمين وفي عقولهم اهمية هذه الشعير الطيبة موجها الحجاج الطريق الصحيح الذي مشى عليه النبي عليه الصلاة والسلام في اطهر بقعة على الارض مستشهدا بالصحابة الذين رافقوا النبي وزوجات النبي كجيل عظيم نقل سنة النبي عليه السلام الى ان وصل الينا مبينا ان حاج بيت الله الحرام يعود من حجته كما ولدته امه ويجب نيل هذه الفرصة الطيبة من خلال اداء هذه الفريضة على اكمل وجه.

 وبين الرعود في كلمة توجيهية للحجاج ثمار المشقة التي سيواجهها الحاج مبينا ان كل دقيقه يتعرض فيها الحاج للمشقة فيها اجر مضاعف لحسناته مبينا ان الحج تبرز فيهك الرخصة لما له من هدف رئيسي يجب ان يطبق وهي الاخلاص في الحج من خلال الجهد الذي يبذل في تطبيق مناسك الحج على أكمل وجه.

رئيس الشركة عبد الباسط روبين اشار الى الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة للحجاج والترتيبات التامة في المدينة المنورة ومكة المكرمة والتجهيزات الكاملة من خلال تامين الحجاج بجميع ما يلزمهم في الحج.

 
وفي نهاية اللقاء فتح باب الاسئلة للعديد من الحجاج حول فريضة الحج ومناسكها وتم توزيع برنامج الرحلة والذي يتضمن مكان المبيت واوقات الانطلاق من الاحرام حتى طواف الوداع





روابط ذات علاقة:

المفرق خالية من البسطات.. والبلدية تخصص موقع بديل لها.. مصور

القبض على شخصين قتلا سبعيني في الطفيلة

الخبير الطهراوي: دراسة تظهر ان احتياطي الأردن من الغاز يكفيه 672 سنة.. مصور وفيديو

ولي العهد: مع جلالة سيدنا في كينغز أكاديمي

مواطن يحرق منزله بعد خلاف مع زوجته

المفرق خالية من البسطات والباعة المتجولين .. مصور
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها