أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية في جنوب الأردن "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغاية مسلحون يهاجمون نقطة للشرطة بالقوقاز الروسي ويقتلون عنصرين اكتشاف كنز غير متوقع خلال إزالة صخرة من مصرف مياه حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/04/2024 توقيت عمان - القدس 2:12:52 PM
الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسوب في الجامعة الألمانية الأردنية في ترتيب متقدّم بالتصنيف العالمي QS
الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسوب في الجامعة الألمانية الأردنية في ترتيب متقدّم بالتصنيف العالمي QS


الحقيقة الدولية - حققت الجامعة الألمانية الأردنية إنجازاً جديداً ولأول مرة منذ تأسيسها عام 2005 تمثل بتصنيف مجالات الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسوب بالجامعة ضمن QS 2024 by subject.

وبموجب التصنيف حصل مجال الهندسة الكهربائية على المركز 451-500 عالميّاً فيما حقق مجال علوم الحاسوب المركز  651-700.

و أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي  بالنتائج المتقدمة التي حصلت عليها الجامعة في واحد من أهم التصنيفات العالمية، مشيداً بجهود الزملاء من الهيئتين الأكاديمية و الأدارية وعملهم المستمر، الدؤوب لتعزيز صورة الجامعة وسمعتها وتقدم مسيرتها وتمكينها لتكون جامعة دوليّة رائدة.

وبين الدكتور الحلحولي بأنه إنطلاقا من رؤية الجامعة الاستراتيجية بأن تواصل تقدمها عالميّا بما لديها من أنموذج فريد للتعليم التطبيقي والذي يهتم بالتعليم النوعي وخدمة المجتمع والبحث العلمي والربط بين الأكاديميا والصناعة وبقالب ثقافي عربي أوروبي متميّز، ستواصل العمل لتضمن تصدّرها مكانة لائقة بين الجامعات العالميّة.

Monday, April 15, 2024 - 2:12:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023